في عيد ميلادها.. أبرز 5 تصريحات لسوما وقت مرضها.. (فيديو)

الثلاثاء 8 مايو 2018 15:45
كتب: ندا عصام

تحتفل اليوم المطربة سوما، بعيد ميلادها الـ32 فهي صوت له نبرة مميزة عند سماعها في أي أغنية مباشرة تعلم أنها سوما، وقدمت طوال مسيرتها الفنية عددًا من الأغاني تركت بصمة أبرزها «أجدع صحاب، مقدرش أقول، عيب عليك، ده حبيبي»، إضافة إلى «يعني اللي في قلبي» مع المطرب بهاء سلطان.


مرت سوما، الفترة الماضية بأزمة صحية فقدت على إثرها صوتها لمدة عام ونصف، مما أدى إلى إصابتها بحالة نفسية سيئة شديدة أبعدتها عن الغناء، وتحدثت عن مرضها وعن أشياء أخرى خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم»، ومن أبرز هذه التصريحات:


1 – في البدابة تحدثت عن المرض وقالت الموضوع بدأ بتغير في الصوت بعدها، وكانت تعاني من نتوءات على الأحبال الصوتية، فتوجهت للطبيب وأخبرها أن الأحبال الصوتية مجهدة جدا، وسيتم علاجها بالأدوية وهي حالة تظهر لمن يستخدمون أصواتهم بقوة وخاصة الفنانين، قائلة: «كنت بشاورلهم في البيت لما أعوز حاجة».


2 – وأضافت سوما، الدكتور قال لي بنفس التعبير: « لو وقفتي على دماغك مش هتعرفي تغني»، إلا بعد إجراء عملية.


3 – أكدت سوما، أن بعد فترة النقاهة وتماثلها الشفاء لم تختبر صوتها على الإطلاق، وأول مرة تغني فيها كان من خلال تواجدها مع منى الشاذلي.


4 – وتابعت: «قعدت شهر ونص ماتكلمتش كلمة»، والدكتور طرح سؤال: «أعلي طبقة غنتيها إيه؟» فجاوبت: «تسلم الأيادي»، فقال لي: «حاولي تغني»، فبعد أن حاولت قالت: «زي الأطفال خبط برجلي الأتنين في الأرض ومسكت دماغي وقولتله شكرا انك عالجتني نفسيًا».


5 -  تحدثت سوما عن القرارات التي ستأخذها بعد نجاتها من الأزمة الصحية الأخيرة وقالت: «أول حاجة أخس بعدها أرجع للغنا وأعمل أغنية جديدة».