في عيد ميلادها.. مشاهد "فطستنا" فيها إيمي من الضحك

السبت 31 مارس 2018 15:44
كتب: ندا عصام

يحل اليوم عيد ميلاد إيمي سمير غانم، وهي فنانة من عائلة فنية، اشتهرت بأدوارها الكوميدية، والتي علقت مع الجمهور سواء في أعمالها الدرامية أو السينمائية، من المعروف أن والدها النجم سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز وشقيقتها دنيا، لذلك من الطبيعي أن تمتلك إيمي هذه الموهبة مثلهم، وبالفعل نجحت في كل ما قدمته، ونرصد أهم المشاهد الكوميدية التي قدمتها إيمي سمير غانم، في أعمالها:

فيفا أطاطا

في مسلسل «فيفا أطاطا» ظهرت إيمي وهي تتعلم الرقص المصري على يد الفنان محمد سعد الذي جسد شخصية «أطاطا»، فلا أحد ينسي تعبيرات وجههم الكوميدية التي أضحكت الجميع.

 



نيللي وشريهان

مسلسل «نيللي وشريهان» من الأعمال التي حققت نجاحًا مبهرًا، فهناك مشاهد كوميدية عديدة جمعتها بحبيبها «هاني الدبدوب» الذي جسد شخصيته محمد سلام، ومشهد  الأراجوز، ومشاهد أخرى مع دنيا سمير غانم ومصطفى خاطر وحمدي الميرغني.




عسل أسود

من أفضل اللقطات الكوميدية التي عرضت في فيلم «عسل أسود» المشهد الذي جمعها بالفنان أحمد حلمي، والذي جسدت فيه دور مدرسة لغة انجليزية ولكن على طريقتها، فلا أحد ينسى مقولتها الشهيرة «سيب الجاكيت»، « ثانك يو فيري ماتش»، وغيرها من المواقف الكوميدية.



غش الزوجية

ظهرت إيمي، في فيلم «غش الزوجية» بشخصية مختلفة تمامًا عما قدمته من قبل، مشهد زواجها من رامز جلال كان في قمة الضحك، خاصة أنها تعشق كره القدم وتصرفاتها عنيفة لا تمت للأنوثة بصلة.



لهفة

تعبيرات وجه إيمي، في مسلسل «لهفة» عندما أعترف علي ربيع، بحبه لها، كانت «ملهاش حل»، فطريقة التعبير عن الحب كانت مختلفة تمامًا وقُدمت بشكل كوميدي.