في عيد ميلادها.. 6 أخطاء"عفوية" أحرجَّت شيرين عبد الوهاب

الاثنين 8 أكتوبر 2018 12:57
كتب: ندا عصام

يوافق اليوم الأثنين عيد ميلاد صاحبة وملكة الإحساس والمشاعر النجمة شيرين عبد الوهاب، التي لا يختلف على صوتها أحد، فهي لا تقارن بأي شخص آخر، وهي دائمًا في منطقة مختلفة ولوحدها، فتعتبر شيرين حالة استثنائية من الصعب تكرارها، وعلى قد ما قدمت للوطن العربي أعمالًا فنية لا تنسى لمست القلوب، إلا أن عفويتها دائمًا تضعها في الخطأ، على الرغم من أن الأصدقاء المقربين منها يعرفون ذلك، فالعفوية عند شيرين تتحول إلى ذلات، و"اتفرج" ترصد أشهر الذلات عند شيرين عبد الوهاب.

 

 

في عام 2007 أحيت شيرين عبد الوهاب، للمرة الأولي حفلًا بدار الأوبرا المصرية الذي كان يشاركها الغناء فيه هاني وشاكر، وعندما بدأت شيرين بأول أغنية قالت للجمهور: "أنا حاسة إني بغني في كوز"، مما آثارت حولها جدلًا واسعًا، وغضبت دار الأوبرا المصرية وأخذت قرار بمنعها من إحياء حفل بدار الأوبرا.

 

 

وتعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب، لموجة من الانتقادات، بعدما هاجمت المطرب إيهاب توفيق،  بعد أن تحدث عن أزمتها مع "الهضبة"، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، قالت فيها "انت مالك يا إيهاب باللي حصل في فرح عمرو وكندة.. إنت مالك يا إيهاب متخليك فى حالك.. إنت متعرفش حاجة".

 



وسبق وتعمدت "عبد الوهاب" مهاجمة النجم عمرو دياب، عندما حضرت حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش، وصعدت علي المسرح وقالت: "راحت عليه وكبر في السن"، مما توجه لها عاصفة من الهجوم، واثناء تواجدها في مؤتمر صحفي عُقد في تونس، قبل حفلها بمهرجان قرطاج، وتم تساؤلها إذا كانت متعمدة أم لم تقصد، رددت كالتالي: "كلماتي كانت متعمدة، وأنا مابرجعش في كلامي، والإساءة كانت لفنان معين".

 



 

وأحيت من قبل الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفلاً غنائياً في البحر الميت في الأردن، وتم مهاجمتها  من ناحية الملكة الأردنية رانيا، عندما سميت "الأميرة رانيا"، بدلاً من "الملكة"، وسرعان ما لحقت الموقف واعتذرت قائلة: "أنا النهار ده ما حدّش يلوم عليّ، أنا داخلة على الأربعين، اسمحولي ثاني أسجّل تحيّة للملكة رانيا، أنا آسفة على الغلط".

 


كما سخرت أيضًا المطربة شيرين، خلال حفلها الذي أقيم في قرطاج، حيث قالت على المسرح: "بنتي سألتني مكان الحفلة بتاعتك فين، فقولت لها في تونس، قالتلي إنتي رايحة بقدونس؟، قولتلها آه هي برضه خضرة".

 ومن ناحيتها عبرت الفنانة التونسية لطيفة، عن مدى غضبها واستيائها لما قالته، وذلك من خلال تدوينة كتبتها قائلة: "تونس خط أحمر ومصر خط أحمر، واللي هيغلط بلوك على طول، أما اللي بيهزر وبيستظرف لازم يعتذر"، وبالفعل قدمت شيرين أسفها.


 


وخلال الفترة الماضية تفاجىء العديد من فيديو شيرين عبد الوهاب، الذي أنتشر  من إحدى حفلاتها في لبنان، وتسبب في غضب الجمهور لها، بسبب السخرية التي استخدمتها في الرد على إحدى المعجبات التي طلبت منها أن تغني "ماشربتش من نيلها".

وردت على المعجبة قائلة: "هيجيلك بلهارسيا.. اشربي إيفيان أحسن"، كأنها تروج لشركة المياه الفرنسية إيفيان، ومن هنا فتحت النار على شيرين.