في عيد ميلاده الـ57.. مواقف جمعت عمرو دياب مع دينا الشربيني

الخميس 11 أكتوبر 2018 15:44
كتب: ندا عصام

يحتفل النجم عمرو دياب، اليوم الخميس، بعيد ميلاده الـ57، ويعتبر "الهضبة" أيقونة الشباب وجيل كامل تربى علي أغانيه منذ أن بدأ نشاطه الفني في عام 1983، أغنية "الزمن" من كلمات هاني زكي، وموسيقى هاني شنودة، وسجل ألبومه الأول "يا طريق" في ذات العام.


ومن أبرز الأغاني التي تركت بصمة في وجدان جمهور عمرو دياب هي "تملي معاك"، التي غيرت مفهوم الموسيقى وقت طرحها عام 2000،  و"العالم الله" و"نور العين"، وغيرها من الأغاني المميزة حتى وقتنا الحالي.



مازال عمرو دياب، يحافظ على جذابيته من حيث "اللوك" الذي يتبعه من الفترة للآخرى، وابتكاره للموسيقى الجديدة، في كل ألبوم يقدمه لجمهوره كي يفاجئنا به كعادته الذي تعودنا عليها، وذلك حتى يكون مختلفًا وفي مكانة خاصة غير باقي زملائه من المطربين في الوسط الفني.




"الهضبة" هو ملك الموضة، فيعبر جمهوره وخاصة من فئة الشباب عن مدى حبهم له من خلال تقليده في كل شكل يظهر به من وقت القميص المشجر في البوم "شوقنا"، والبلوفر في "تملي معاك"، وغيره من أزياء الموضة، حتى أصبح عمرو دياب "أسطورة لن تتكرر".

 



جذب الهضبة أنظار الجمهور في مصر والوطن العربي خلال الفترة الأخيرة بتواجده مع الفنانة دينا الشربيني، في أكثر من مكان مما تحولوا لمحط أنظار شديدة وتنبؤا بوجود علاقة عاطفية في البداية، حتى تحول الأمر بعد ذلك لإشاعة زواج، وعلى الرغم من أن الاثنان لم يخرج أحدًا منهما ليوضح حقيقة الأمر، إلا أن الجمهور متأكد لدرجة كبيرة بأنهما متزوجين بسبب تواجدهما وسفرهما خارج البلاد مع بعضهما، إضافة إلى أغنية "أجمل عيون" الشهيرة بـ"برج الحوت" الذي قدمها في ألبومه قبل الأخير "معدي الناس" خاصة أن دينا الشربيني تنتمي إلى مواليد هذا البرج.




وقد سافرا عمرو ودينا، إلى أكثر من بلد منها روسيا من أجل حضور مباريات كأس العالم.







وفي عيد ميلاد الهضبة العام الماضي تواجدت معه في هذه المناسبة، مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتأكد من قصة حبهما وزواجهما.




والتقط لهما صورة أثناء تواجدهما في اليونان، وظهرت دينا، وهي محتضنة الهضبة والسعادة مرسومة على وجوههما، وأيضًا خلال حفله له ظهرت وهي تعطيه "مناديل" ليمسح به وجهه.






كما حضر الهضبة حفل زفاف النجم محمد إمام، خلال الأيام الماضية، وكالعادة ظهرت معه دينا الشربيني، والتقطا صورًا مع عددًا من النجوم هناك.

 




ومنذ فترة كبيرة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجم عمرو دياب ودينا الشربيني وهما في مطار دبي، مما أثار وقتها حالة جدل واسعة.



 

وسافر الاثنان أيضا إلى لندن من أجل حضور حفل تخرج أبنائه التوأم.

 



والساحل الشمالي جمع عمرو ودينا بصحبة أثناء قضاء أجازتهما مع الأصدقاء.

 




وفي حفل سحور مسلسلها العام الماضي الذي خاضت به المنافسة الرمضانية "بعنوان مليكة"، حرص الهضبة على التواجد معها من أجل أن يكون بجانبها.

 



ومؤخرًا غادر عمرو دياب ودينا الشربيني، الأيام الماضية مطار القاهرة الدولي، من أجل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، في زيارة من الممكن أن تستغرق وقتًا طويل.