في عيد ميلاده.. 5 حاجات ماتعرفهاش عن توم هاردي

الاثنين 17 سبتمبر 2018 14:20
كتب: نيرفانا سامي

احتفل أمس محبي الممثل الإنجليزي توم هاردي بطل فيلم (Dunkirk)  بعيد مولده الـ 41، ويعد هاردي واحد من أهم ممثلي هوليوود وذلك لأدواره الهامة التي قدمها خلال رحلتها الفنية، وبعيداً عن التمثيل فأهمية قصة نجاح هاردي لا تكمن فقط في الأدوار التي قدمها، ولكن ايضاً لمواقفه الإنسانية، وأيضاً التحديات التي واجهها مثل علاجه من الإدمان وأيضاُ العلاج من السمنة.

1- توم هاردي واحترام النساء

يعد توم هاردي واحد من أشهر الممثلين في العالم المعروف بتصريحاته المساندة للنساء، حيث أنه صرح من قبل انه على مؤلفي الاعمال الفنية في هوليوود ان يهتموا أكثر بالقضايا النسائية، ولا يكتفوا فقط بتقديم الوجه السعيد للنساء في أمريكا و أوروبا، وكذلك كن له موقف هام وداعم لنجمات هوليوود بعد إطلاق هاشتاج Me Too وتحدثهن عن مشاهير في الوسط الفني متحرشون.


2- توم هاردي وإنقاذ الحيوانات

من أكثر المعلومات المعروفة عن النجم توم هاردي هو حبه الشديد للحيوانات الأليفة، وكذلك قصة الكلب وودي الذي أنقذه خلال تصوير فيلم (lawless)  وتبنى وودي بعد علاجه.


3- توم هاردي والإدمان

كان توم هاردي مدمن على الكحول والكوكايين عندما كان عمره 16 عام ولكنه تعالج تماماً وأصبح الأن يساعد الشباب على العلاج من الإدمان وكذلك تحقيق أحلامهم.


4- زيادة الوزن

أشتهر توم هاردي بأنه يغير شكله من اجل الأدوار التي يقدمها، حيث أنه عمل على زيادة وزنه 19 كيلو قبل تقديم فيلم (Charles Bronson) ولم تكن هذه المرة الوحيدة التي قام بها هاردي بتغير وزنه لتقديم دور سينمائي.


5- توم هاردي موديل

بداية توم هاردي لم تكن في السينما من الأساس، ولكنه بدأ كموديل لأحد الماركات العالمية، وفاز بلقب أفضل موديل في إنجلترا عندما كان عمره 21 عام.