مصر تحصد فضية «الفرق» وبرونزية الفردي «مسدس للرجال»

الخميس 15 مارس 2018 14:43
كتب: رنا علي

حقق المنتخب الوطني المكون من الثلاثي أحمد شعبان وحافظ جمال وسامي عبد الرازق المركز الثاني والميدالية الفضية، في البطولة العربية التي تستضيفها ميادين المدينة الشبابية بشرم الشيخ، والتي تختتم فعاليتها غدا الجمعة، بمشاركة أكثر من 300 رامي ورامية من 12 دولة عربية.


وحصل المنتخب المصري على مجموع نقاط بلغ 1699 نقطة، وجاء خلف المنتخب السعودي الذي خطف ذهبية الفرق برصيد 1714 نقطة، وفي المركز الثالث جاء المنتخب الكويتي محققًا الميدالية البروزنية بعدما سجل 1690 نقطة.


بينما حقق السعودي حقق الرامي السعودي عطا لله العنزي، لاعب المنتخب السعودي، الميدالية الذهبية في منافسات بندقية 10 متر ضغط هواء، ضمن منافسات البطولة العربية للرماية.


حيث جاء  العنزي في المركز الأول بعدما سجل 582 نقطة متفوقًا بفارق كبير عن صاحب المركز الثاني الذي حصده الكويتي حمد عبد الله مسجلًا 575 نقطة.


وحل الرامي المصري حافظ جمال، في المركز الثالث محققًا الميدالية البرونزية بعدما سجل 572 نقطة، وظهر بمستوى مميز خلال المنافسات.


وبذلك الفوز رفعت مصر رصيدها الى 6  ميداليات متنوعة منها 4 ذهبية أمس، لكل من عفاف الهدهد في فردي السيدات مسدس وحققت مسكات علي الميدالية البرونزية في فردي المسدس، ومحمد حمدي في فردي الرجال بندقية، والفريق المصري رجال في البندقية والفريق المصري سيدات للمسدس، ، وذلك خلال منافسات اليوم الأول.