تعرف على خريطة حفلات المطربين في عيد الحب

الخميس 14 فبراير 2019 11:10
كتب: ندا عصام

يحتفل الكثير من الشباب والأزواج، اليوم الخميس 14 فبراير، بعيد الحب أو ما يسمى بـ"الفلانتين"، وكالعادة قررعددًا من المطربين، الاحتفال مع جمهورهم من خلال حفلات غنائية يقدموا فيها أغانيهم القديمة والحديثة وبالأخص الرومانسية حتى تتناسب مع هذه الليلة، فقرر عددًا منهم الاحتفال مع جمهورهم داخل مصر، وآخرون خارج مصر مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ودمشق والأردن وغيرها من البلاد.


و"اتفرج" ترصد خريطة حفلات الفنانين في عيد الحب .


يستعد المطرب جورج وسوف، لإحياء حفل غنائي من المقرر أن يحتفل من خلاله بعيد الحب، اليوم الخميس 14 فبراير، في دمشق، مع حشد كبير من عشاقه، ومن المقرر أن يقدم "سلطان الطرب" باقة متنوعة ومميزة من أغانيه القديمة، إضافة إلى الحديثة الذي طرحها خلال الفترة الماضية وحازت إعجاب الكثير من محبيه.

 



وقرر الفنان خالد سليم، أن يحتفل بعيد الحب مع جمهوره من خلال إحياءه حفل غنائي يوم 16 فبراير الجاري على مسرح سيد درويش بمحافظة الإسكندرية، ومن المقرر أن يقدم "سليم" على المسرح باقة كبيرة من أغانيه الشهيرة والمميزة القديمة، إضافة إلى أغنيته الجديدة "لسه كبير"، الذي طرحها الفترة الماضية، واستطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا.

 

 

قرر المطرب التونسي صابر الرباعي، أن يحتفل بعيد الحب مع جمهوره من خلال حفل غنائي من المقرر إحيائه يوم 15 من شهر فبراير الجاري في مدينة مونتريال بكندا، ومن المقرر أن يشعل"الرباعي" الحفل بباقة كبيرة متنوعة ومختلفة من أغانيه الشهيرة منها "أجمل نساء الدنيا، ببساطة، اتحدى العالم، ماتخفش مني، برشا برشا، خلص تارك، عز الحبايب، سيدي منصور".




وقرر المطرب اللبناني راغب علامة، الاحتفال بعيد الحب مع جمهوره، من خلال إحياء حفل غنائي من المقرر إقامته يوم 14 فبراير الجاري، في الأردن، وسط حشد كبير من محبيه، ومن المقرر أن يشعل "علامة" المسرح بمجموعة كبيرة من ألمع أغانيها أبرزها "مليون مرة، أنا اسمي حبيبك، اللي باعنا، حبيب ضحكاتي".

 

 


وتحتفل الفنانة اللبنانية يارا، بعيد الحب مع جمهورها من خلال حفل غنائي، من المقرر إقامته يوم 13 فبراير الجاري، وذلك داخل أحد فنادق العاصمة اللبنانية بيروت.




ويستعد كل من النجم محمد حماقي، والفنانة اللبنانية مايا دياب، لإحياء حفلًا غنائيًا، بمناسبة عيد الحب، اليوم الخميس، بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الأول، ومن المقرر أن يشعل "حماقي" المسرح بباقة كبيرة من أغانيه الشهيرة، إضافة إلى أغاني ألبومه الجديد "كل يوم من ده" منها "كفاية حلول وسط، م البداية، عاش من شافك، الحكاية حكايتنا، يزلزل، قالوا عنك"، وغيرها من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور.

 




ويستعد النجم محمد منير، لإحياء حفلًا غنائيًا، غدًا الجمعة الموافق ١٥ فبراير الجاري، في القرية العالمية بدبي، وسط حشد كبير من محبيه، ومن المقرر أن يقدم "الكينج" مجموعة كبيرة من أغانيه القديمة والحديثة التي يعشقها جمهوره ويتفاعل معها.



ويحيى المطرب اللبناني وائل كافورى حفلًا غنائيا فى الأردن، وسط عددًا من محبيه، ومن المقرر أن يفاجئ جمهوره بباقة متنوعة ومميزة من أغانيه الشهيرة.




تلتقي المطربة اللبنانية كارول سماحة، بجمهورها من خلال حفل غنائي من المقرر إقامته يوم الجمعة المقبلة في بيروت، وسط عددًا كبيرًا من محبيها، حيث تشعل المسرح بمجموعة كبيرة من أغانيها المميزة والشهيرة.

 



ويحتفل المطرب إيهاب توفيق، بعيد الحب هذا العام في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر أن يقدم على المسرح باقة كببيرة ومتنوعة من أغانيها الشهيرة.

 



وتحيى المطربة اللبنانية نجوى كرم، حفل غنائي يوم عيد الحب، وذلك ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، بمشاركة الفنان ماجد المهندس، بينما تحيى السورية أصالة نصري، حفلها غدًا الجمعة الموافق 15 فبراير الحالي، ويجتمع حسين الجسمي وأنغام، في حفل من المقرر إقامته يوم 21 فبراير، ويقدم كل منهما باقة كبيرة ومتنوعة من أغانيهم الشهيرة.

 







وصل المطرب أحمد سعد، العراق، هو زوجته الفنانة سمية الخشاب، من أجل إحياء حفل عيد الحب هناك، المقرر أن يقدم فيه مجموعة كبيرة من أغانيه الشهيرة، وبالأخص أغنيته الأخيرة "مالكشي مكان".



ويتجه المطرب أبو الليف، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل إحياء حفلات غنائية هناك بمناسبة عيد الحب، ومن المقرر أن يقدم عددًا من أغانيه الشهيرة مثل "كينج كونج، وكله بينفسن، وثقة في حد"، وغيرها.



وتنظم دار الاوبرا المصرية للعام الثاني على التوالي، برئاسة الدكتور مجدى صابر 5 حفلات بالقاهرة والاسكندرية تحت عنوان " مهرجان عيد الحب " احتفاءً بهذه المناسبة التى تسمو بالمشاعر وترتقى بالوجدان يحييها كل من مدحت صالح ، ريهام عبد الحكيم وهانى شاكر بالمسرح الكبير ، نخبة من نجوم الطرب بالاوبرا فى معهد الموسيقى العربية وعلى الحجار فى مسرح سيد درويش " اوبرا الاسكندرية ".