قبل بداية العام الجديد.. تعرف على أقوى أغاني المطربين في 2018

الاثنين 31 ديسمبر 2018 18:15
كتب: ندا عصام

قبل بداية العام الجديد، استطاع عددًا كبيرًا من المطربين في عام 2018 أن يحققوا نجاحًا ساحقًا بأغاني جديدة منها على طريقة السينجل وأخرى من ألبوماتهم الغنائية خطفت الأنتباه بكلماتها ومزيكتها، وكل واحدة منهم كانت لها طابع خاص ومميز تفوقت وتربعت على عرش الـ"يوتيوب".

 

 

تامر حسني - "عيش بشوقك"

استطاع النجم تامر حسني، أن يحتل مكانة كبيرة في قلوب الجماهير، خاصة بعد أول أغنية طرحها في الصيف ليروج بها للألبوم الجديد الذي لاقي تفاعل كبير من متابعيه وأكدوا أنها عودة قوية له خاصة أنه استغرق في تحضيره وقت كبير جدًا، وهي "عيش بشوقك"، الذي صورها على طريقة الفيديو كليب، ليدخل تامر البهجة والفرحة في قلوب الكثير من جمهوره، حيث تخطى الكليب حاجز الـ 58 مليون مشاهدة على "يوتيوب".

 




شيرين – "نساي"

عادت النجمة شيرين عبد الوهاب، لجمهورها بأغنية جديدة وهي "نساي" وصورتها على طريقة الكليب، وروجت بها وقتها للألبوم الجديد وتفاجأ الجميع بلوك شيرين التي ظهرت به، حيث لفتت الأنظار بأكثر من إطلالة، إضافة إلى حيويتها ونشاطها والرقص التي قدمته في الكليب، مما غلب على الفيديو طابع الأجواء الأسبانية، وحقق الكليب23 مليون مشاهدة على "يوتيوب".

 




الهضبة - "بحبك أنا"

استطاع النجم عمرو دياب، أنا يحقق نجاحًا كبيرًا وردود أفعال قوية بعد طرح ألبومه الجديد "كل حياتي"،  وكانت هناك أكثر من أغنية في البومه أعجب بها جمهوره وحققت نسبة مشاهدة عالية، ولكن أبرزها أغنية "بحبك أنا"، التي أصبحت حديث السوشيال ميديا، وتخطت الأغنية عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"35 مليون مشاهدة.




 

مكي – "أغلى من الياقوت"

نجح الفنان أحمد مكي، في جذب الأنظار له بأغنيته التي تحدث عنها الجميع وهي "أغلى من الياقوت" من ألبومه الجديد الذي اتخذ قرار في طرحه على هيئة السينجل، مكي دائما يركز في أعماله على المضمون والرسالة التي يوجهها لجمهوره، وبالفعل كانت هذه الأغنية حكاية بين الأب وابنه، أو بمعنى آخر بينه وبين ابنه الذي ظهر معه في الكليب، وحقق 18 مليون مشاهدة على "يوتيوب".




 

راغب علامة – "اللي باعنا"

فاجأ المطرب اللبناني راغب علامة، جمهوره بأغنية "اللي باعنا"، خاصة أنه استايل جديد عليه تمامًا من حيث الكلمات واللحن أيضًا لـ"محمود الخيامي"، فقد حققت نجاحًا مدهشًا منذ طرحها وحتى وقتنا الحالي، وتخطت الأغنية الذي صورها راغب علامة على طريقة الفيديو كليب حاجز الـ41 مليون مشاهدة.

 



أحمد كامل – "مبقتش أخاف"

وتربع الفنان الشاب أحمد كامل، على عرش "اليوتيوب" بأغنيته الجديدة "مبقتش أخاف"، الذي طرحها منذ فترة صغيره، فقد خطف الانتباه وتداول العديد من متابعيه الكليب عبر السوشيال ميديا، ففي وقليل من طرحها استطاعت أن تحقق عبر "اليوتيوب" حاجز الـ6 مليون مشاهدة.

 




أدهم سليمان – "ياسمرا"

"ماتفتحيش ف جرح عشته زمان.. قول للزمان ارجع يا زمان".. هكذا خطف الفنان أدهم سليمان الانتباه، بكليب أغنيته الأخيرة "يا سمرا" خاصة أنه اعتمد على الكلمات البسيطة وحقق الكليب عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" 34 مليون مشاهدة.

 



إليسا – "نفسي أقوله"

بكلمات الأغنية ولحنها وصوتها الملئ بالاحساس، استطاعت النجمة اللبنانية إليسا، أن تهدي جمهورها ألبوم يليق بهم، وهو "إلى كل اللي بيحبوني"، ولكن كانت أغنية "نفسي أقوله"، من الأغاني المميزة في الألبوم، وتخطت حاجز الـ 40 مليون مشاهدة.


 


أنغام - "بخاف أفرح"

وطرحت النجم أنغام، أغنية "بخاف أفرح" على طريقة السينجل، حازت إعجاب الجمهور، وخطفت قلوبهم باحساسها، وتخطت على "يوتيوب" حاجز الـ 9 مليون مشاهدة.

 




  أصالة – "الحقيقة"

جذبت المطربة أصالة نصري، الجمهور من خلال طرح أغنية جديدة بعنوان "الحقيقة" من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، ولحن وليد سعد، حيث تخطت الأغنية عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" الـ 9 مليون مشاهدة.

 




رامي صبري – "أهد الدنيا"

بمزيكا وكلمات مختلفة وتوزيع أيضًا أصبح المطرب رامي صبري حديث السوشيال ميديا عندما طرح أغنيته "أهد الدنيا" التي لاقت تفاعل قوي من قبل الجمهور، وحققت الأغنية 7 مليون مشاهدة.

 


 

محمد رمضان – "نمبروان والملك"

على الرغم من أن الفنان محمد رمضان، لا يمتلك موهبة الغناء، إلا أنه استطاع في عام 2018 أن يحقق نجاحًا ساحقًا بأغانيه السينجل الذي طرحها، فعلى سبيل المثال أغنية "نمبر وان" التي قال فيها: " انا في الساحة واقف لوحدي وانت وصحابك ليا باصين انا جمهوري واقف في ضهري نمبر وان وانتوا عارفين"، حققت عبر "اليوتيوب" 67 مليون مشاهدة، أما بالنسبة لأغنية "الملك" فقد تخطت حاجز الـ60 مليون، ومازل البعض يرددها في أوقات كثيرة.