قبل عرضه في السينمات.. كل ما تريد معرفته عن "عيار ناري"

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 12:37
كتب: ندا عصام

تستقبل دور العرض السينمائية فيلم "عيار ناري" للفنان أحمد الفيشاوي، غدًا الأربعاء، والذي يكتبه هيثم دبور ويخرجه كريم الشناوي.


وقد أطلقت الشركة المنتجة منذ فترة البرومو الدعائي للفيلم، وظهر في الإعلان نخبة من النجوم، وغلب عليه طابع الغموض والإثارة والتشويق، إضافة إلى طرح البوستر الدعائي للفيلم وظهر النجوم وهم ملتفون حول "كفن".




وعرض "عيار ناري" على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، على مسرح المارينا، والذي كان خارج المسابقة الرسمية للمهرجان، وأشاد به العديد من النجوم الذين حضروا العرض الأول له.




وقال أحمد الفيشاوي، أنه عندما قرأ ورق المؤلف هيثم دبور جذبه لأنه مختلف وجديد، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور، و"الفيشاوي" مشهور في الفيلم بمقولة "المسافة قد اللي بيني وبينك" عندما يوجه له أحد المشاركين في العمل سؤال "المسافة قد إيه؟"


بينما قال الفنان محمد ممدوح، أن العمل يؤكد على أن الحقيقة لها أكثر من وجه وليس أي شئ يمكن تصديقه.


بينما أكد الفنان الشاب أحمد مالك، على أن الفيلم صناعة جديدة للسينما المصرية، موضحًا أن الذي جذبه للعمل أكثر من شئ منها أن العمل مختلف، إضافة إلى المخرج كريم الشناوي الذي فاق توقعات الجميع.







تدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر أبطاله وتغيّر معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة.

 

 

فيلم "عيار ناري" من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح وروبي، بالإضافة لضيوف الشرف منهم أحمد مالك وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وهنا شيحة وبيومي فؤاد، والعمل من تأليف هيثم دبور، ويتولى إخراجه كريم الشناوي.