قبل مواجهة مصر..5 لاعبين «لازم تشوفهم» في اليونان

الثلاثاء 27 مارس 2018 15:36
كتب: احمد سامي

يواجه المنتخب المصري نظيره منتخب اليونان في لقاء ودي على ملعب "ليتزجراند شتاديوم"، في لقاء ودي استعدادًا لكأس العالم القادم بروسيا 2018 .

وخاض المنتخب المصري مباراة ودية يوم الجمعة الماضية أمام البرتغال، وخسرها بهدفين لهدف، وذلك خلال المعسكر الذي أقامه منتخب الرفاعنة في سويسرا.

ويمتلك منتخب اليونان أكثر من لاعب رائع ويلعبون في اندية أوروبية كبيرة، يعد أبرزهم:

كوستاس مانولاس:

وهو مدافع نادي روما الإيطالي، الذي يتميز بالصلابة والقوة، حيث شارك هذا الموسم في 22 مباراة بواقع 1890 دقيقة وسجل هدفين فقط في الدوري.


أوريستيس كارنيزيس:

وهو حارس مرمي فريق واتفورد الإنجليزي، وهو من الحراس المميزين، ولكن لسوء حظه أنه كان الحارس الأساسي لواتفورد في لقاء ليفربول الأخير بالدوري والذي سجل فيه محمد صلاح أربعة أهداف.



سوكراتيس باباستاتوبولوس:

وهو مدافع فريق بروسيا دورتموند الألماني، ويعد من العناصر الأساسية لمنتخب بلاده وللفريق الألماني لما يتمتع به من خبرة كبيرة.



كونستانتينوس ميتروجلو:

مهاجم نادي أولمبيك مارسيليا والأبرز في تشكيلة منتخب اليونان حيث سجل هذا الموسم مع ناديه 5 أهداف خلال 14 مباراة في الدوري، شارك مع المنتخب اليوناني في 59 مباراة، منذ 2010 سجل خلال تلك الفترة 16 هدف.


جورجوس ساماراس:

وهو نجم منتخب اليونان ورغم كبر سنه إلا أنه من أشهر لاعبي اليونان عبر التاريخ، وكان يلعب ضمن صفوف فريق سيلتك الإسكتلندي، وهو حاليًا لاعب لفريق سامسون سبور التركي.