قدم استقالتك واشتغل عالم شيكولاته أو مختبر زحاليق!

الأربعاء 25 يوليو 2018 15:34
كتب: نيرفانا سامي

إذا كنت تعتقد أن ما قرأته مجرد مزحة فأنت مخطئ تماماً، حيث أنه في الوقت الذي تحاول خلاله أن تبني الأمجاد، وتكافح في عملك، هناك من يلهو، ويصنع ألاف الدولارات في الشهر، وحتى إذا كنت تظن أنك سعيد في عملك أو تتمتع بمناخ عمل جيد في شركتك، فأنت أيضا مخطئ للأسف، فهناك مجموعة من الوظائف من يعملون بها هم حقاً المحظوظون في الأرض، وليس نحن يا صديقي.

مختبر الزحاليق
إذا كنت من نوعية (الموظفون الأشجار) الذين تحدثنا عنهم في مقال سابق، فقد تكون هذه هي وظيفة أحلامك، حيث أنه في نفس الوقت الذي تسابق فيه الزمن لإنجاز عملك، يستقبل مختبر الزحاليق المائية دعوة مجانية شاملة كل شيء لدول العالم من أجل اختبار الزحاليق المائية الموجودة في المنتجعات العالمية، ويتقاضى مرتب قد يصل إلى 90000 دولار سنوياً.


عامل في مقهى القطط
أعلن مطعم مخصص للقطط في اليابان عن وظيفة خالبة لديه، حيث يتطلب من المتقدم للوظيفة أن يلعب مع القطط ويقدم لهم الطعام أثناء تناول أصحابهم القهوة (بس كده).

عالم الشيكولاتة
كل المطلوب منك للتقدم لهذه الوظيفة هو أن تكون متذوق جيد للشيكولاتة ولا تمل من تناولها، حيث تقاضى مجموعة من الأشخاص مكافأة مالية كبيرة مقابل مساعدتهم لأحد الشركات العالمية المنتجة للشيكولاته، وذلك نظير جهودهم الكبيرة في تجربة الأنواع الجديدة من منتجات الشركة وعمل تقيم لها.


مختبر الألعاب
قد تكون هذه المهنة هي حقاً وظيفة الأحلام بالنسبة لملايين الشباب حول العالم، حيث يقوم مختبر الألعاب بتجربة الإصدارات الجديدة لهذه الألعاب حتى يبحث عن نقاط الضعف بها، ويتقاضى هذا الشخص الذي يعمل مختبر ألعاب ألاف الدولارات شهرياً .