«قرار نهائي».. تفاصيل «رامز تحت الصفر» وهؤلاء ضحاياه

الأحد 29 إبريل 2018 12:32
كتب: ندا عصام

ترددت الأقاويل خلال الفترة الماضية حول اسم برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال، في شهر رمضان المقبل، وهو «رامز تحت الثلج»، واتضح إنه كان اسم مبدئي لحين الاستقرار على الاسم النهائي ليصبح «رامز تحت الصفر».

وقد أثارت التساؤلات حول عدم طرح البرومو على الرغم من أن شهر رمضان لم يتبق عليه سوى أيام قليلة، وقد كشف محمد عبدالمتعال رئيس شبكة MBC الفضائية، السبب وهو احتراماً لرغبة فريق العمل.

ومن المقرر أن يستضيف رامز جلال، خلال البرنامج عدداً كبيراً من النجوم، وبحسب تقارير صحفية سيقع في ضحيته كل من، يوسف الشريف ورمضان صبحي وعبدالله السعيد وحسام البدري وعمرو يوسف وإيمي سمير غانم ودينا الشربيني وانتصار وباسم يوسف وغادة عبدالرازق ومحمد ممدوح وخالد النبوي وشيرين عبدالوهاب وأحمد آدم وأحمد عيد، والفنان العالمي فان ديزل وياسمين صبري وهنا الزاهد وروجينا ومنة شلبي وريهام عبدالغفور ونيللي كريم وكريم فهمي، بخلاف الذين اعتذروا عنه، مثل فنان العرب محمد عبده.

ومن المقرر أن يستغل رامز، كأس العالم ومشاركة منتخب مصر في روسيا، وإقامة برنامجه هناك في الأجواء الجليدية.

وحسب التسريبات، يدور البرنامج حول إقناع الضيوف بالسفر إلى روسيا من أجل تشجيع المنتخبات العربية، فيما يصطحبهم لمكان مغطى بالجليد ويستخدم دب قطبي لإخافتهم.

فقد حاول الإيقاع بمحمد عبده ليكون أحد ضحاياه، حيث تحدث الصحفي السعودي عبد الله مخارش عن أن رامز حاول الإيقاع بالفنان محمد عبده وبعد أن اكتشف الأخير خطة رامز رفض الظهور تماماً معه، وبعد رفض الأخير الظهور قام رامز بعرض مبلغ مغري على محمد عبده مقابل ظهوره معه، وهذا ما فجر أزمة كبيرة بين رامز جلال وفنان كبير بقدر محمد عبده الذي رفض عرضه تماماً وقال له بحسب الصحفي السعودي «مش أنا اللي ارمي تاريخي في الطين يا رامز».