قرعة العائدون للديار.. 3 لاعبين يواجهون فرقهم السابقة بدوري الأبطال

السبت 14 إبريل 2018 13:36
كتب: احمد سامي

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا"، عن قرعة الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا أمس الجمعة، في المدينة السويسرية "نيون"، والتي أسفرت عن مواجهات قوية.


وأوقعت القرعة ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع فريق روما الإيطالي، وريال مدريد الإسباني في مواجهة بايرن ميونيخ الألماني.


وستجمع مواجهة ليفربول مع روما، محمد صلاح بفريقه السابق الذي تألق بقميصه وكان سبب في انتقاله إلي الدوري الإنجليزي، وخاض الفرعون المصري سنة ونصف في صفوف الذئاب، وتعد هذه المواجهة هي الأولي التي تجمع صلاح مع فريقه السابق روما.


وعلى جانب آخر ستجمع المباراة الأخرى بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ توني كروس، لاعب خط وسط الفريق "الملكي" مع فريقه السابق بايرن ميونيخ، حيث انتقل من صفوف الفريق الألماني إلي ريال مدريد عام 2014 بعد أن كان ناشئ في الفريق "البافاري"، ولعب كروس من قبل أمام فريقه السابق ويعد أقربها الموسم الماضي في قبل النهائي أيضًا.


وليس فقط توني كروس من سيلتقي بفريقه السابق في لقاء الريال وبايرن بل هناك لاعب آخر يدعي جيمس رودريجز، وهو لاعب بايرن ميونيخ الذي انتقل من صفوف الفريق الملكي العام الماضي ليشارك مع الفريق الألماني في هذا الموسم ويقدم مستوي رائع، وتعد مباراة نصف النهائي الأولي التي ستجمعه مع فريقه السابق ريال مدريد.


يذكر أن مواجهات جولة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ستنطلق يوم 24 من شهر أبريل الجاري.