قضية الأسبوع| «إصابة صلاح»

الجمعة 6 إبريل 2018 14:48
كتب: عادل نصار

سيطرت أكثر من قضية على «السوشيال ميديا» وبرامج «التوك شو» المختلفة، خلال الأسبوع الماضي، ولعل أبرزها تلك القضية التي خلعت قلوب الجميع، وطفت على السطح وتسببت في حالة من القلق ظهرت في العديد من برامج «التوك شو»، ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة «فيس بوك، وتويتر»، وهي قضية إصابة اللاعب الدولي محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي ولاعب نادي ليفربول ومنتخب مصر.

وتعرض "المو"، لإصابة في مع بداية الشوط الثاني في المباراة التي جمعت فريقه مع مانشستر سيتي، في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث شعر اللاعب ببعض الألم، وبمجرد استشارة الطبيب في الملعب نصحه بالخروج خوفاً من تفاقم الإصابة التي بدت أنها بسيطة.


وخلال هذه المباراة، قدم «صلاح»، أداءً كبيراً تفوق به على الجميع، وأحرز هدفاً في أول ربع ساعة من المباراة وصنع الهدف الثالث بعرضية متقنة، وبهذه النتيجة تفوق فريقه على المان بثلاثية نظيف.


أما عن يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، فطمأن عشاق المو، مؤكداً أن الإصابة التي تعرض لها نجمه العالمي، بسيطة ولكن عليه انتظار نتيجة الفحوصات الطبية.

وأوضح المدرب: «بعد المباراة سألته عما يشعر به وقال لي إنه على ما يرام، لكن علينا أن نتطلع لنتيجة الفحص الطبي وليس لشعوره».

من جانبه، كشف الإعلامي أسامة كمال، في برنامجه «مساء دي إم سي»، المذاع عبر شاشة «دي إم سي»، عن حجم إصابة الفرعون المصري محمد صلاح، قائلاً: «بسيطة، وهيرجع للملاعب في أسرع وقت، ولن تمنعه عن الاستمرار مع فريقه أو المنتخب في كأس العالم».


وفي السياق نفسه أشار الإعلامي إسلام الشاطر، عن حجم الإصابة التي تعرض لها «المو»، مؤكداً أنها إصابة ليست كبيرة.

أما عن عدد الأيام التي سيغيبها عن الملاعب، أكد الشاطر، في برنامجه «إكسترا تايم»، المذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أنها لن تتخطى العشر أيام.