«كن مع الزمالك».. حملة ضد انتخاب «مرتضى منصور»

الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 10:36
كتب: محمد عبد الرحمن

 

فاجأت جماهير الزمالك مرتضى منصور رئيس النادى بوقفة احتجاجية على طريقتها الخاصة، قبل أيام قليلة من انتخابات النادى المقررة، يومى الخميس والجمعه المقبلين، وذلك من خلال رفع لافتة موحدة فى العديد من محافظات مصر  وبعض عواصم الدول العربية والأوروبية.


وحملت اللافته عبارة "كن مع الزمالك ..لا لمرتضى منصور" وهى بمثابة رسالة من جماهير الزمالك لأعضاء النادى قبل أيام من تصويتهم على اختيار مرتضى منصور رئيسا للنادى لاربع سنوات قادمة، فى محاولة من جانب جماهير الزمالك لحث أعضاء الجمعية العمومية للنادى على اختيار الأفضل لناديهم فى الانتخابات، وعدم الانصياع لتعليمات "مرتضى منصور" بشأن اختيار قائمته بالكامل .




وخرجت جماهير الفريق الأبيض من كل ربوع مصر، ومن شتي بقاع العالم لتساند ناديها ضد "مرتضي منصور" فى ظل توتر العلاقة بين رابطة جماهير النادى، منذ سقوط 21 من مشجعى الفريق أمام بوابات استاد الدفاع الجوى.


وتواجد أعداد من الرابطة أمام بوابات نادى الزمالك باللافته الأساسية فى ساعة مبكرة من صباح أمس، وتلاها باقى أعضاء الرابطة فى العديد من ربوع مصر فى بنها وكفر الشيخ والإسكندرية، والشرقية وأسيوط والبحيرة والمحلة الكبرى والمنصورة بالإضافة إلى عواصم خارج مصر فى البحرين والكويت والإمارات والولايات المتحدة الأمريكية.




وأرجع أعضاء الرابطة سبب هذا التصرف للوقوف فى وجه "مرتضى منصور" مؤكدين أن المعركة معه ليست مجرد معركة عادية ولكنها حرب وجود، لأن في استمراره كرئيس للزمالك دمار كامل للنادي ومبادئه وتاريخه وخسائر متوقعة في أرواح الجماهير خلال السنوات القادمة.


وتوعد أعضاء الرابطة رئيس النادى بأنه سيكون، يوم السبت القادم، خارج النادي، وأن الوقت حان لتكاتف الجميع لإسقاط هذا المرتضى و طرده من النادي .




المثير فى الأمر أن موقف رابطة الزمالك لم يأتى لمساندة أحمد سليمان المنافس لمنصور فى الانتخابات، أو ردا على قرار استبعاد "هانى العتال" المرشح على منصب النائب فى الانتخابات بعد الطعون التى تقدم بها مرتضى منصور، ولكن موقف جماهير الأبيض جاء بهدف واحد هو التصدى لمرتضى منصور .