لأهالى الدايت .. 3 أكلات سهلة ولذيذة ممكن تاكلها على العشا

الخميس 25 مايو 2017 19:23
كتب: ارشيف اتفرج

الإصابة بالسمنة أمر مزعج تخشاه العديد من الفتيات، فيقدمن خوفاً منها على اتباع الحمية الغذائية والخضوع فى بعض الأوقات إلى العمليات الجراحية الخطيرة بعد أن تفشل محاولات التخسيس عن طريق اتباع التمارين الرياضية المرهقة، ولتتجنبى ذلك يمكنك اتباع نظام غذائى جيد والاستفادة من وصفات التخسيس الواثقة من مصدرها، ويقدم اليوم السابع بعض وصفات التخسيس كما ذكرها موقع " eating well " الإنجليزى، وهى متمثلة فى تناول بعض الأطعمة على العشاء حيث لا يقل وزن الوجبة عن 15 جراماً، كما أنها غنية بالبروتين وتشعرك عند تناولها بالشعور بالشبع والراحة، وهى مفيدة لك بشكل عام حتى وإن لم تكن تحاول انقاص وزنك، وهذه الوصفات الصحية هى خيار لذيذ لتناول العشاء .

يمكنك تناول اللحم المشوى وتحديداً " الريش " وتتبيلها للحصول على طبق لذيذ عن طريق دس اللحم فى الخس مع الأرز البنى، وهذا عشاء صحى ومرضى .

سلطة الخضروات بالجمبرى :

يمكنك تناول سلطة الخضروات بجمع جميع ألوان المرح بها والتى تجمع ألوان قوس قزح من كميات من الخضروات الطازجة، على أن يتم تناولها طازجة ومعها بعض الجمبرى اللذيذ .

الذرة واسكالوب المكرونة بالبيض :

ومن بين الأطعمة التى يمكنك تناولها فى العشاء أثناء الدايت الذرة الأصفر مع اسكالوب المكرونة بالبيض، ولإضافة نكهة مميزة يمكنك وضع الذرة فى صلصة المكرونة .

الكلمات المفتاحية: