هكذا احتفل "الإعلام" بفوز "صلاح" بالحذاء الذهبي.. (فيديو)

الاثنين 14 مايو 2018 15:21
كتب: عادل نصار

حصل اللاعب الدولي محمد صلاح على العديد من الجوائز وحطم معظم الأرقام القياسية، كل هذا داخل الدوري الإنجليزي الأقوى في العالم، وأخر ما حصل عليه هو الحذاء الذهبي والذي رفعه في ملعب الأنفلد.

وبهذه الجائزة حقق صلاح إنجازاً كبيراً جعله من بين كبار كرة القدم العالمية، والأمر الذي تسبب في موجة تعليقات كبيرة من قبل مذيعي البرامج عبر القنوات المختلفة.

علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز محمد صلاح بجائزة الحذاء الذهبي، قائلاً: «مشرفنا كلنا ونهنئ صلاح»، مضيفاً أن العلم المصري رفرف في ملعب ليفربول.

وأضاف موسى، في برنامجه «على مسئوليتي»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، : أنه «صلاح كسر الأرقام التاريخية وعمل اللي ماعملهوش حد، وتفوق على الجميع وأحرز 32 هدف في الدوري الإنجليزي ليكون الهداف التاريخي لهذا الدوري».


«الواحد بيحس إنه هو اللي بياخد الجائزة».. هكذا علق الإعلامي رامي رضوان، في برنامجه «8 الصبح»، المذاع عبر شاشة «دي إم سي»، على حصول «صلاح»، على جائزة الحذاء الذهبي، مؤكداً أن محمد صلاح ملك البهجة والسعادة.


من جانبه، قال الإعلامي مدحت شلبي، في برنامجه «مساء الأنوار»، المذاع عبر شاشة «أون سبورت»، إن محمد صلاح يصحح صورة الإسلام في أوروبا، مشيراً إلى أن صلاح أول عربي وإفريقي يحقق جائزة رابطة أندية المحترفين الإنجليزية.

وأضاف شلبي، أن: «تشجيع الجماهير لصلاح شيء يجعل جسمي يقشعر وصلاح سفير فوق العادة».


«تاجر السعادة والبهجة»، هكذا علقت الإعلامية لميس سلامة، على ما حققه «المو»، مضيفة أنه: «نعيش مع صلاح لحظات جميلة وسعيدة».

ووجهت سلامة، في برنامجها «صباح البلد»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، حديثها لـمحمد صلاح: «فخورين بك يا أبو مكة وتحية كبيرة جدا».


فيما أضافت هند النعساني، في البرنامج سالف الذكر، أن : «محمد صلاح نموذج للإنسانية والانضباط والأخلاق وحاجة مش بتتكرر كتير»، مستدركة: «محمد صلاح نموذج يستحق أن يُدرس في كتب التاريخ».