لعنة زيدان تهدد مستقبل ريال مدريد

الأربعاء 6 يونيو 2018 11:09
كتب: محمد جمال

باتت الأمور أكثر تعقيدًا داخل ريال مدريد بسبب ملف المدير الفني القادم للفريق الذي أصبح صداعًا في رأس فلورنتينو بيريز رئيس النادي بعد استقالة الفرنسي زين الدين زيدان وكأنه رحل عن الملكي وتاركًا لعنته في الفريق.

الغريب في الأمر أن هناك أكثر من مدرب رفض فكرة التعاقد مع ريال مدريد خلال الفترة المقبلة وكأن ريال مدريد فريق لا يملك تاريخ أو أنه ليس حلمًا لأي مدرب في العالم أن يقوم بتدريبه.

ولكن يبدو أن الإنجاز الذي نجح زيدان في تحقيقه بالتتويج بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي محققًا العلامة الكاملة هي السر في تردد المدربين في تولي قيادة الفريق الملكي خاصة وأن الجماهير ستقارن بينه وبين زيزو الأمر الذي قد يضع على المدير الفني أعباء وضغوط رهيبة.

وتفاوض ريال مدريد مع الأرجنتيني أوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام لكن عدم وجود شرط جزائي في عقده بالإضافة إلى رفض المدرب خيانة السبيرز أبعده عن دائرة الترشيح.

كما تفاوض الميرنجي مع يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني إلا أنه أيضًا رفض العرض بسبب رغبته في الاستمرار مع المنتخب الألماني.

وارتبط ريال مدريد بكل من يورجن كلوب مدرب ليفربول وماسيليمانو أليجري مدرب يوفنتوس وعلى الرغم من أنهما لا يملكان أية شروط جزائية في عقديهما إلا أن الأول يريد استكمال مشروعه في ليفربول، بينما أبدى الثاني رغبته في الاستمرار مع يوفنتوس.

الخيار المفاجئ لبيريز من أجل خلافة زيدان كان جوليان ناجلسمان صاحب الـ30 عاما الذي يقود هوفنهايم لكن المفاجأة رفض المدرب خطوة ريال مدريد، لأنه يرغب في الاستمرار مع فريقه الألماني.