للرقص مكان في مسلسلات رمضان.. 5 نجمات "على واحدة ونص"

الاثنين 14 مايو 2018 14:39
كتب: ندا عصام

شهدت الأعوام الماضية في المواسم الرمضانية، ظهور عدد كبير من الفنانات في شكل جديد ومختلف من خلال أدوار أو مشاهد بعينها تميل إلى نوع الفرفشة والانبساط أو بمعنى آخر في دور "هز الوسط"، فكل فنانة ظهرت في ثوب راقصة على طريقتها لتخرج كل ما بداخلها من كبت فأغلبهن قدمن مشاهد راقصة ضمن الأحداث وليس في العمل بأكمله والعكس صحيح.


ريم البارودي

تحرص ريم، دائماً على التنوع في أدوارها حتى تظهر للجمهور في شكل جديد، وفي مسلسل "دلع بنات" للنجمة مي عز الدين، ارتدت بدلة رقص وقدمت رقصات متعددة في الكباريه على أنغام المطرب الشعبي سعد الصغير، وبالفعل نال دورها استحسان الجمهور.

 




زينة

وفي مسلسل "أزمة نسب" التي خاضت به الفنانة زينة، دراما رمضان عام 2016 وفي مشهد كوميدي كانت جالسة في المنزل قررت أن ترقص على الأغنية الشعبية "اه لو لعبت يا زهر" مع سلوى خطاب وظهرت وهي مرتدية جلباب المنزل مع تعبيرات وجه مضحة، وقدمت رقصة على طريقتها الخاصة مما نال هذا المشهد إعجاب جمهورهما.

 


ياسمين عبد العزيز

في الماراثون الرمضاني الماضي لعبت ياسمين عبد العزيز دور البطولة الأولى لها في عالم الدراما من خلال مسلسل "هربانة منها" التي قدمت فيه أكثر من شخصيه برعت فيهم، وفي حلقة ما كانت تحضر حفل زفاف صديقتها، وعلى طريقتها الكوميدية حرصت على أن تضحك الجمهور من خلال وصله رقص من أجل "شقط عريس"، ورقصة كوميدية أخرى بدون موسيقى في المنزل مع زوجها مصطفى خاطر.

 


روجينا

لعبت روجينا في مسلسل "الطبال" دور راقصة في أحد الكباريهات وقدمت خلال الأحداث وصلات من الرقص منها على أغنية «آه يا ليل» للمطرب الشعبي محمود الليثي، ولكن روجينا حرصت على أن ترتدي بدل رقص غير ملفتة للنظر حتى لا تكون وقتها حديث السوشيال.



مي عز الدين

ومن أبرز هؤلاء الفنانات مي عز الدين، التي قدمت وصلة رقص "على الهادي" خلال مسلسلها "وعد" وذلك على الأغنية الشهيرة "يا منعنع" لمصطفى حجاج، فكان قد فاجأها زوجها بإحضار مصطفى حجاج، الذي يعلم بحبها الشديد له كي يحتفل بعيد ميلادها، فانبهرت وصعدت على المسرح لترقص معه.