مظاهرة حب تجتاح الوسط الفني من أجل "عيش بشوقك"

الأحد 22 يوليو 2018 15:30
كتب: ندا عصام

 حالة من البهجة والفرحة نشرها تامر حسني، من خلال كليبه الجديد "عيش بشوقك" الذي اقترب من المليون السابع في وقت قليل من طرحه على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، دفعت عدد كبير من نجوم الفن لتهنئته، ومباركته بشكل قوي على السوشيال ميديا مجمعين كلهم على أن الأغنية حالة مختلفة وجديدة من نوعها، ومن هنا كل واحد منهم علق على الكليب وهنأ تامر على طريقته الخاصة.

 

تعتبر الديفا سميرة سعيد، أول من هنأت تامر حسني، على الكليب وكتبت على صفحتها بموقع الصور الشهير "انستجرام" " تامر حبيبي بجد مبروك من قلبي، انت من اكتر المطربين تطلعا للتغيير.. برافو".

 


وطبعا مي عز الدين شريكته في الـ 3 أجزاء من سلسلة فيلم "عمر وسلمى"، حرصت على تهنئته بشكل مختلف، وكتبت على "إنستجرام": "عيش بشوقك جامدة جدا، مبروك يا عمرررررر، عجباني.. الجامد جامد برضه معلش".

 



بينما علق عمرو سعد، على الكليب ونشر صورة منه وكتب على صفحته الشخصية" انستجرام": "عيش بشوقك كليب لما تشوفه تحب الدنيا، وأغنية لما تسمعها تفرح، برافو تامر حسني بالنجاح أن شاء الله".

 



ومن جانبه علق صديقه وبطل فيلمه الجديد" البدلة" أكرم حسني الشهير بـ" ابو حفيظة" وكتب: "الف مبروك لأخويا وحبيبي النجم تامر حسني أغنية عيش بشوقك لسه كمان بقية الألبوم مفاجأه.. ان شاء الله يكسر الدنيا يا حبيبي".

 



وعبرت راندا البحيري، عن إعجابها الشديد بكليب "عيش بشوقك"، وكتبت على حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام": "مبروووك يا تيمووووو. وشوق عيش بشوقك ودماغك أملاها على زوقك. الكليب عالمي والأوديو تحفة".




وأكد أحمد سعد، على المجهود اللي بذله تامر حسني في الأغنية، وكتب على "إنستجرام": "1000مبروك .تامر حسني..بجد شغل محترم ..ومجهود يستحق التقدير..ولازم كلنا..نفخر بيه..انشاء الله من نجاح إلي نجاح".



كما هنئوا "باشا مصر" أمير كرارة، وكتب: " تامر حسني عيش بشوقك ايه الحلاوة دي مبروك يا صاحبي".



وحرص أحمد زاهر، على تهنئة صديقه تامر حسني، على كليبه الجديد بطريقفته الخاصة، حيث نشر فيديو ظهر فيه من داخل سيارته وهو يغني الأغنية وعلق: "مبروك يا تيمو يا وحش يا عالمي، الأغنية جامدة جدا ومفرحة ومبهجة، مبروك يا حبيب قلبي ومستنين الألبوم"، ليرد تامر حسني عبر "إنستجرام" قائلًا: "حبيبي يازيزو يا فنان يا كبير الچيم عامل شغل".



بينما هنأه هشام ماجد، على الكليب، ونشر فيديو عبر "انستجرام": قائلًا: "بشوقك يا تامر يا حسني وأملى الناس على ذوقك، الف مبروك على الكليب الجديد مفرح وبيرقص وفي رسالة قوية جدا".


الله يبارك فيك يا هشام يا عسل 😂😂 @heshammagedofficial

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on


كما هنأه عمرو يوسف، وظهر من داخل سيارته وهو بيغني الأغنية، وعلق: "مليون مبروك يا تيمو الأغنية جامدة جدا ومبهجة وحلوة وأنا في انتظار الألبوم."