لمياء كرم : شخصية ريهام في مسلسل "زلزال" ثرية دراميًا

الخميس 6 يونيو 2019 09:39
كتب: حسين أنسي

عبرت الفنانة لمياء كرم عن سعادتها بردود الأفعل حول مشاركتها في مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان، وماجد المصري، ومنى عبدالغنى، وإخراج إبراهيم فخر. 

وقالت "لمياء" إن شخصية "ريهام" التي جسدتها ضمن أحداث المسلسل وهى الابنة الكبري لخليل السواح (ماجد المصري) حملت العديد من المفاجأت خلال أحداث العمل وهو ما جعلها ثرية دراميًا خاصة في الحلقات الأخيرة موضحة أن الشموخ والكبرياء والأنا هي الطباع التي تتحكم في سلوكها مع الآخرين.

وأشارت لمياء إلى أنها ورثت قسوة القلب والغلظة من والدها فبعد أن وجدت زوجها(قاسم) محمد قاسم يتزوج خادمتها كي ينجب أطفال فشعرت أنه يجرح كرامتها لذا طلبت الانفصال عنه؛ ثم وافقت على الارتباط بطليق شقيقتها (عبدالحليم)محمود حجازى، دون أن تضع إعتبارات الإنسانية لشقيقتها الصغرى(أمل) هنادى مهنا، التي كانت متزوجة منه رغم رفض والدتها لتلك الزيجة التى فيها إجحاف لمشاعر شقيقتها، بل واشترطت على (عبدالحليم) أن يكون مهرها أن ينال عضوية مجلس الشعب كي تحتفظ بلقب زوجة النائب نكاية في طليقها.

وأوضحت أنها سعيدة العمل مع نجم بحجم محمد رمضان يمتلك جماهيرية كبيرة وتحظى أعماله بمشاهدة عالية ومخرج موهوب مثل إبراهيم فخر جعلها تخرج طاقاتها التمثيلية في العمل.

وأشارت لمياء إلى أن طبيعة ريهام ترفض الرضوخ والاستسلام فبعد إصابة والدها بالشلل قررت أن تتولى زمام أمور الأسرة وهو ما جعلها تتصدى لمحمد رمضان (زلزال) عندما جاء لشراء الفيلا التى يسكنون فيها في المزاد.