ماذا قال سيميوني عن ديربي مدريد؟

الجمعة 28 سبتمبر 2018 16:29
كتب: محمد جمال

تحدث دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عن مباراة فريقه غدًا السبت أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني مؤكدًا أنها ستختلف عن نهائي السوبر الأوروبي.

وأضاف سيميوني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن فريقه يهدف لتقديم مباراة قوية، خاصة بعد تحسن النتائج مؤخرًا.

وقال المدير الفني لأتلتيكو مدريد: "مباراة السوبر تختلف كليًا عن لقاء الغد، لقد كانت مباراة نهائية ولها حساباتها الخاصة، ريال مدريد فريق قوي ويملك مدربًا رائعًا".

وتابع: "لقد قدموا شوط أول بشكل سيئ في المباراة الماضية وذلك لأن إشبيلية خصم قوي، أعتقد أنهم أصبحوا يلعبون بطريقة عمودية أكثر مع تواجد جاريث بيل وماركو أسينسيو، كما يملكون خط وسط غاية في القوة مع مودريتش وكروس، وكذلك هناك العديد من العناصر الذي ستساعدهم مثل راموس".

وواصل: "الديربي الأول في الدوري دون رونالدو؟ إنها مباريات خاصة، ريال مدريد لعب بشكل جيد بدون كريستيانو، أما عن شكل الطريقة التي يدخل بها الفريق لهذا المباراة، فأنا لا أعير لها الاهتمام، مثل تلك اللقاءات ستعتمد على مدى الرغبة والعاطفة لدى اللاعبين لتحقيق الفوز".

وأكمل: "أنا لا أقيم المنافس على هزيمته في آخر مباراة، كل فريق لديه إمكانياته وخصائصه، سوف نواجه واحدًا من أفضل الفرق في العالم غدًا".