ما بين المفاجأة والإنكار في البداية.. "جوازات المشاهير في 2018"

الأربعاء 26 ديسمبر 2018 16:35
كتب: ندا عصام

شهد عام 2018 حالات زواج وخطوبة كثيرة في الوسط الفني، منها كانت بعيدًا عن أعين الصحافة وتفاجأ بها البعض، وأخرى كان ممهد لها منذ فترة وأقيمت في إحدى الفنادق الكبرى بحضور نجوم الفن، وأشعلوا الحفل كبار المطربين الذي كان تواجدهم إضافة كبيرة وروح مختلفة لحفل الزفاف.

 

أحمد فهمي وهنا الزاهد


احتفل الفنان أحمد فهمي بخطوبته من الفنانة هنا الزاهد، وذلك في أجواء عائلية وسط أصدقائهم المقربين، وحرص الثنائي على التقاط عددًا من الصور التذكارية التي ظهرت فيها الرومانسية عليهم، وأكد متابعي أنه "فهمي" محظوظ لدرجةكبيرة نظرًا لجمال خطيبته.

 

منة حسين فهمي


واحتفلت منة، نجلة النجم حسين فهمي، بزواجها من المحامي طارق جميل، على أحد شواطئ الساحل الشمالي، في فصل الصيف وسط حضور عدد من الأصدقاء والمقربين أبرزهم النجمة دلال عبد العزيز، وريم البارودي، وفاروق الفيشاوي، ومصطفى شعبان، ودنيا سمير غانم.

 

 زواج شيرين وحسام حبيب


وبعد تداول أخبار كثيرة وحيرة الجمهور حول علاقة النجمة شييرن عبد الوهاب والمطرب حسام حبيب في فترة ما، انتهى الأمر بالزواج رسميًا وأقيم حفلًا حضره الكثير من الأقارب في الوسط الفني، فعلاقة الصداقة والفن تحولت للزواج، وكل منهما دائمًا يعبر عن عشقه للثاني بطريقته الخاصة.


زواج محمد إمام


احتفل النجم محمد إمام، بحفل زفافه من فتاة خارج الوسط الفني تدعى "نوران طلعت"، في فيلا والده النجم الكبير عادل إمام بالساحل الشمالي، واقتصر الحفل على حضور الأصدقاء والأقارب وكان من أبرز الحضور في الوسط الفني الفنان أحمد حلمي وهنا الزاهد وخطيبها أحمد فهمي، ياسمين عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد رزق، والمخرج أحمد خالد موسى، وأحيا الحفل الهضبة عمرو دياب، بتواجد حبيبته دينا الشربيني، وقدم مجموعة من أغانيه الشهيرة منها قمرين، ورسمها، وقلبي اتمناه، وأجمل عيون الشهيرة بـ "برج الحوت".

 

زواج شيرين يحيى


واحتفلت نجمة برنامج ستار أكاديمي المطربة شيرين يحيى، بزواجها من رجل الأعمال محمود السيد، بحفل أقيم بأحد فنادق القاهرة، وسط حضور عدد كبير من أصدقائها أبرزهم النجم تامر حسني وساموزين ومينا عطا ومحمد شاهين وكارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد ومنظم الحفلات وليد منصور، وحرصت شيرين، على تقديم أغنية "الحب كله" لزوجها تعبيرا عن مدى فرحتها وحبها الشديد له.

 

زواج نسمة محجوب


وقررت المطربة نسمة محجوب، نجمة برنامج "ستار أكاديمي" الاحتفال بزفافها على الملحن والموزع شادي الحلواني، في جو عائلي بعيدًا عن أعين الصحافة، واقتصر الحفل على أصدقائها المقربين وأهل العروسين، وذلك بإحدى الفيلات الخاصة بالشيخ زايد، وأهدت نسمة زوجها  في الحفل أغنية  "أنا حبيتك"، وخضع الاثنان لفوتوسيشن عبر به الجميع عن إعجابهم به.

 

زواج شيماء سيف ومحمد كارتر


 احتفلت الفنانة شيماء سيف، بزفافها على المنتج محمد كارتر، شهر أكتوبر الماضي، وحضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني أبرزهم الفنانة دنيا سمير غانم وروجينا وأمير كرارة وشريف باهر ومحمد رمضان والإعلامية إنجي علي ونرمين ماهر وشذى وريم البارودي ووفاء عامر وأحمد فتحي وشيكو وريم البارودي ونجوم مسرح مصر منهم أوس أوس ومحمد أنور حمدي الميرغني وكريم عفيفي ومينا عطا.

 

زواج محمود حجازي وأسما شريف منير



 قرر الفنان محمود حجازي وأسما شريف منير، أن يفاجئوا جمهورهم بصور زفافهما بعد انفصالهما لفترة ترجمعها البعض بسبب غيرتها عليه من الفنانة ولاء الشريف خاصة ان كانت تجمعهما مشاهد رومانسية في مسلسل "أبو العروسة"، وعلى الرغم من أن الاحتفال كان في سرية تامة، إلا أن الفنانين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، فرحوا بهما بشكل كبير. 


 زواج شيري عادل ومعز مسعود


وكان الخبر المفاجأ للجميع هو زواج الداعية المصري معز مسعود من الفنانة شيري عادل، فالبعض لم يصدق الخبر في وقتها، وتم تداول الخبر على السوشيال ليحتلوا المركز الأول في التريند، خاصة أن لم أحد منهم يخرج ليوضح حقيقة الأمر، ولكن بالفعل الخبر كان حقيقة وأصدر "مسعود" بيانًا يوضح فيه كل شئ.

 

زواج أحمد فلوكس وهنا شيحة


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وإحدى الصحف خبر زواج الفنان أحمد فلوكس، من الفنانة هنا شيحة، مما شكل هذا الخبر مفاجأة للجميع، وأصبحوا حديث السوشيال ميديا وقتها، لينفي أحمد فلوكس الخبر بطريقته، وبعدها يظهر الاثنان وهما يحتفلان بعقد قرانهما وينشروا سلسلة صور في أجواء عائلية بحضور شقيقتها حلا شيحة ورشا شيحة ومايا شيحة في حفل خاص بعيدًا عن الأضواء، وذلك دون ان ترتدي فستان الزفاف.

وقررت الفنانة هنا شيحة، أن تحتفل بزواجها من الفنان أحمد فلوكس، خلال احتفالية اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة وذلك تحت شعار "قادرون باختلاف"، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وارتدت "شيحة" فستان الزفاف بأكمام شفافة، بينما ارتدى "فلوكس" بدلة سوداء.

 

زواج أحمد الفيشاوي وندى الكامل


وقرر الفنان أحمد الفيشاوي، الزواج من "ندى الكامل" في جو عائلي، وأصبحت "ندى" تتواجد مع في كل مناسبة ومهرجان، ليعبر "الفيشاوي" دائمًا عن مدى حبه الشديد لها من خلال ارسال قبلات لها أمام الجميع.