محمد فراج لـ"اتفرج": الأجواء في لوكيشن "الممر" خيالية

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 14:32
كتب: ندا عصام

أوشك النجم محمد فراج، على الإنتهاء من تصوير مشاهده في فيلم "الممر"، للمخرج شريف عرفة، وبطولة نخبة كبيرة من نجوم الفن.


وأوضح "فراج" في تصريح خاص لـ"اتفرج" أنه يتبقى له على الأقل أسبوعين وينتهي تمامًا من تصوير جميع مشاهده، مشيرًا إلى أن الأجواء في لوكيشن التصوير تعتبر خيالية بالنسبة له ولباقي فريق العمل قائلاً :"كلنا بنحب بعض"، وعلى الرغم من أن هناك عددًا من الفنانين للمرة الأولى تتعاون مع المخرج شريف عرفة إلا أن هناك حالة ليست طبيعية واصفًا إياها بـ"السرحان الفني".


وأضاف "فراج" أن منذ دخوله المجال الفني كان حلم من أحلامه التعاون مع المخرج الكبير شريف عرفة، معبرًا عن سعادته البالغة ومتمنيًا أن يكتمل العمل على خير.


وكشف محمد فراج" عن طبيعة الشخصية التي سيقدمها داخل أحدث العمل وقال إن دوره يعد مفاجأة كبيرة للجمهور، حيث يجسد شخصية عسكري صعيدي في الجيش المصري ذو طبيعية خاصة، متابعًا أن أغلب النجوم المشاركين بالعمل شخصياتهم جديدة وتعتبر مفاجأة مثل "أحمد عز وإياد نصار ومحمود حافظ وأمير صلاح الدين وأسماء أبو اليزيد ومحمد جمعة وأحمد فلوكس وهند صبري"، وغيرهم.


وعن خوضه الماراثون الرمضاني المقبل، قال الفنان محمد فراج، أنه يعكف على قراءة عددًا من الأعمال ولكن حتى الآن لم يستقر على عمل منهم بشكل نهائي.


يذكر أن فيلم "الممر" بطولة الفنان أحمد عز، ومحمد فراج، وهند صبري، وأمير صلاح الدين، وأحمد صلاح حسنى، ومحمد الشرنوبي، وأسماء أبو اليزيد، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، ومحمد جمعة، وغيرهم من نجوم الوسط الفني، وهو من قصة أمير طعيمة، إخراج شريف عرفة.