محمد ممدوح وأمينة خليل يبدأن تصوير مسلسل "قابيل" من أجل رمضان (صور)

الأربعاء 27 فبراير 2019 13:15
كتب: ندا عصام

اتفرج - فن

بدأ الفنان محمد ممدوح، تصوير دوره في مسلسل "قابيل"، الذي يضم كوكبة من نجوم الفن، والمقرر أن ينافس في الدراما الرمضانية القادمة.


ونشر "ممدوح" سلسلة صور من الكواليس جمعته بفريق العمل منهم الفنانة أمينة خليل ومحمد فراج وغيرهم من الفنانين، وعلق عبر صفحته على "انستجرام": "مسلسل قابيل رمضان 2019".

 

مسلسل "قابيل" من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، وإخراج كريم الشناوي، وبطولة محمد ممدوح وأمينة خليل ومحمد فراج وبسنت شوقي وخالد كمال وروزالين البيه، وهو من إنتاج عبد الله أبو الفتوح.


من ناحية أخرى يواصل الفنان محمد ممدوح، تصوير مشاهده في مسلسل "ولد الغلابة" بطولة النجم أحمد السقا، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

"ولد الغلابة" ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد احداثه علي الاثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا فى الدراما التليفزيونية لأول مرة، حيث تسلط الشخصية التى يجسّدها فى المسلسل الضوء على إحدى القضايا الإجتماعية


 المسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامى، ويشارك فى بطولته محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، ادوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، وأخرون، انتاج شركة المتحدين ميديا  برودكشن "صباح اخوان"‎.

View this post on Instagram

مسلسل #قابيل #رمضان_2019

A post shared by Mohamed Mamdouh محمد ممدوح (@mohamedmamdouhofficial_) on