محمد هاني: شهر أبريل الأهم في مشوار الأهلي هذا الموسم

الخميس 4 إبريل 2019 14:30
كتب: محمد جمال

أكد محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها الثالثة عصر بعد غدٍ السبت في مدينة بريتوريا ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

أضاف: «مباراة صعبة ومهمة للغاية في مشوار الفريق الإفريقي هذا الموسم، خاصة أن صن داونز من الفرق المميزة التي تجيد اللعب على أرضها».

وأوضح: «نحترم فريق صن داونز الذي يمتلك ملعبا مميزا، بجانب امتلاكهم أيضا إمكانات فنية مميزة تزيد من صعوبة مواجهة السبت في بريتوريا».

وأشار هاني إلى أن الأهلي يخوض مواجهة صن داونز في جنوب إفريقيا؛ بحثا عن تحقيق الفوز لقطع خطوة مهمة في مشوار دوري أبطال إفريقيا.

وقال هاني: «ننتظر مواجهات مهمة للغاية في أبريل الحالي؛ سواء محليا أو إفريقيا، وأرى أن الشهر الحالي سيحسم العديد من الأمور التي يتصدرها الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأيضا التربع على عرش الدوري وقطع خطوات جديدة في مشوار الحفاظ على اللقب المحلي».

وأضاف: «كل اللاعبين يدركون جيدا أهمية مباريات الفريق في الشهر الحالي، وهناك حالة من التركيز الشديد لتحقيق أهدافنا في هذا الشهر؛ سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي».

وأوضح الظهير الأيمن للأهلي: «اعتدنا في الأهلي على التعامل مع الأمور خطوة تلو الأخرى، فبمجرد الانتهاء من مباراة يتم إغلاق صفحتها تماما ونبدأ التركيز في المباراة التالية مباشرة من اليوم التالي الذي يشهد الإعداد لهدف وتحدٍ جديد، ومن ثم أغلقنا صفحة الدوري تماما عقب مباراة الاتحاد السكندري وبدأنا التفكير في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي؛ من أجل تحقيق الفوز في مباراة الذهاب».

وأتم محمد هاني: «أتمنى عودة جماهير الأهلي بقوة في المباريات القادمة، خاصة أنها تبقى بمثابة الحافز الرئيسي لنا لتحقيق الانتصارات ومواصلة رحلة السعي نحو البطولات».