مدرب الأهلي: نمتلك بدائل مميزة لتعويض غياب أزارو

الخميس 8 نوفمبر 2018 15:00
كتب: محمد جمال

شدد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، على جاهزية اللاعبين لخوض مباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها الجمعة على استاد رادس.

وأوضح أن الجهاز يعمل على إعداد اللاعبين بالشكل المطلوب بدنيا وفنيا بعد أن تأكد من أن الاتحاد الإفريقي لن يلغي العقوبات السابقة بخصوص مباراة الذهاب على كلا الفريقين، لافتا إلى أن الجهاز الفني لم يتوقف عند تغيير ملعب التدريب أو غيره من أجل التركيز وعدم الانشغال بأي أمور خارج المباراة.

وأضاف يوسف، أنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي في تشكيل الفريق، وأن هناك بدائل قادرة على تعويض غياب وليد أزارو، خاصة أن ثنائي الهجوم مروان محسن وصلاح محسن كلاهما لاعبان دوليان في منتخب مصر، كما أن الفريق عانى من غياب جونيور أجايي وعلي معلول ونجح في تعويض غيابهما.

وأكمل أن الجهاز الفني يعمل على تحفيز اللاعبين بدون ضغوط مع التحضير لأكثر من سيناريو للمباراة وأضاف أن الجهاز الفني بدأ المشوار الإفريقي بصعوبة وكان يملك نقطة واحدة في دوري المجموعات ونجح في تدارك الأمر ووصل إلى النهائي وهو ما يؤكد جدية الجميع في المنافسة على اللقب.

ووجه يوسف الشكر إلى الجماهير التي حرصت على دعم الفريق في مرانه الثاني على ملعب رادس الفرعي، مؤكدا أن الجماهير هي القاسم الأساسي في كل بطولات الأهلي متمنيا أن يكون التوفيق حليف الفريق والعودة بكأس البطولة.