مرحب برجوعك لينا.. 4 حاجات تأكدلك إن الدوري المصري وصل

الأربعاء 1 أغسطس 2018 16:25
كتب: ندا عصام

الجميع كان يترقب بداية الدوري الممتاز أمس الثلاثاء، وبالفعل في تمام السادسة إنطلق الدوري بمباراة الاتحاد السكندري و المقاولون العرب، ومن بعده في التاسعة كانت مباراة بتروجيت أمام الزمالك، وكعادته ظهر الدوري المصري مخلصا لتقاليده، للمواقف، والطرائف التي إرتبطت بوجوده دائما.

 

 

التهديد بالانسحاب

قبل بداية أول مباريات الموسم بين الاتحاد السكندري والمقاولون العرب، بدأت إثارة الدوري المصري مبكرا، حيث هدد المسئولون في فريق المقاولون العرب بالإنسحاب، وعدم لعب المباراة، بسبب وجود جماهير سكندرية في المدرجات، وهو ما تكرر في المباراة الثانية بين بتروجيت و الزمالك، ولكن مع إختلاف جوهري في تلك المرة، حيث اعترض إداري بتروجيت صاحب الأرض، على وجود جماهير مصاحبة للفريق الضيف.

 

رئيس نادي الزمالك يخصم مبالغ مادية

بعد أولى مباريات الفريق، قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق، وجاء هذا القرار بعد التعادل السلبي مع فريق بتروجيت، في أولى مباريات الدوري، في عادة أصيلة لرئيس مجلس القلعة البيضاء بعد كل إخفاق.

 

انقطاع الكهرباء

في مباراة الزمالك وبتروجيت، انقطعت الكهرباء عن الملعب في نصف الشوط الثاني، لمدة تتعدى العشر دقائق، وبدأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي يسخرون مما حدث، ويعلقون بشكل كوميدي، وساخر على انقطاع النور، الأمر الذي لا يتكرر بتلك الكثرة إلا في الدوري المصري العظيم.


 

النقل التليفزيوني علي أعلي مستوى

اكتشفنا أمس في المباراة الأولى بين الاتحاد السكندري والمقاولون العرب، وفي المباراة الثانية بين بتروجيت والزمالك، أننا مازلنا نواجه مشاكل في النقل التليفزيوني، وفي الإعادة، لدرجة وصلت أن متابعين السوشيال ميديا تحدثوا كثيرا عن الأمر، واصفين إياه بأن النقل ليست بكاميرا تليفزيون، وإنما بكاميرا الموبايل كنوع من السخرية.