مروى : أعنية "عزيزي يا عزيزي" جعلتني متفائلة

الثلاثاء 11 يونيو 2019 14:06
كتب: حسين أنسي

أقدمت الفنانة مروى على مغامرة فنية  - حيث شاركوها الغناء فريق "عنبر 13" أغنية تنتمي إلى تصنيف أغاني المهرجانات وتحمل اسم "عزيزي يا عزيزي" وكانت من انتاج شركة BLACK&WHITE للمنتج ياسر سليم وطرحت خلال أيام.

أكدت مروى على أن هناك أغنيات جديدة سيتم طرحها على الجمهور خلال أيام الصيف، بالإضافة إلى حفلات وعروض استعراضية قريبًا خلال موسم الصيف، بخلاف مواقع التواصل الاجتماعي لتقريب المسافات مع رواد تلك المواقع بأعمارهم وثقافتهم المختلفة.

من ناحية آخرى قررت مروى الاستعداد لخوض عدد من الحفلات الزفاف وحفلات المهرجانات في العديد من الدول العربية خلال الصيف وحتى نهاية العام الحالي.

ويبدو أن مروى قررت الاستمرار في مسلسل المفاجآت الفنية حيث تتواجد في الرياض حاليا للمشاركة في بطولة العديد من المسرحيات مشتركة سعودية مصرية ، ستفصح عن كل التفاصيل لاحقا، الا ان حاليا عرض اول مسرحيه بعنوان "الربرية وصلوا" مسرحية استعراضية سوف تقدم العديد من الأغاني، ومن ضمنها سوف تغني باللهجة الخليجية أغنية بعنوان "ويش غير الحال" والعديد من الاغاني التي اشتهرت بها، من إخراج سولاف سليمان، وسوف تعرض على مسرح ميدان ديراب من ضمن برامج الترفية في السعودية.