(مزيكا وبهجة في القلعة).. لو ملحقتش الساحل خروجتك عندنا

الخميس 2 أغسطس 2018 12:03
كتب: نيرفانا سامي

إذا كنت من المحظوظين، من الذين لم يسمح لهم بالخروج في إجازة صيفية، فعليك أن تعلم أنك (مش لوحدك)، حيث أننا كثيرون يا صديقي ولكن علينا أن نتخذ موقف حقيقي في هذا الأمر، فحتى إذا لم نستطيع السفر إلى الشواطئ فمازالت أمامنا فرصة كبيرة لقضاء وقت ممتع للغاية، وبأقل تكاليف ممكنة في القاهرة.

حيث ستنطلق اليوم الخميس الموافق 2 أغسطس فاعليات الدورة الـ 27 مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى، وسوف تستمر هذه الفاعليات حتى يوم الجمعة القادمة الموافق 17 من أغسطس، وإذا كنت تريد أن تعلم لماذا مهرجان القلعة الموسيقي هو "الخروجة" المناسبة لك فهناك 3 أشياء أساسية.

1- تبدأ الحفلات الغنائية كل يوم من الساعة الثامنة مساءً، وحتى الساعة الثانية عشر، مما يعني أن التوقيت مناسب جداً بالنسبة لمواعيد العمل الخاصة بأغلب الأشخاص.


2- يستضيف مهرجان القلعة في كل دورة له مجموعة من الفرق الشعبية لأكثر من دولة، كما توجد معارض لأصحاب الثقافات المختلفة الموجودين في المهرجان يبيعوا من خلالها منتجاتهم الشعبية، كما يقوموا بتقديم عروض فنية أيضاً ممتعه.


3- التكاليف ثم التكاليف.. عادة يكون الحاجز الأساسي بينك وبين أي نشاط تريد القيام به هو التكاليف، ولكن في حالة رغبتك في الذهاب لمهرجان القلعة فإن سعر التذكرة للشخص الواحد تبلغ تكلفتها 10 جنيهات فقط تشمل رسوم دخول الحفلات الموسيقية، ولذلك يعتبر مهرجان القلعة هو المكان المناسب لك لقضاء وقت ممتع في القاهرة.


وهذا هو جدول الحفلات الخاص بالمهرجان.