"مستقبل وطن" يحتفل باليوم العالمي لـ"ذوي الاحتياجات" في محافظات الجمهورية

الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 12:45
كتب: حسين أنسي

نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، زيارة ميدانية لمدرسة التربية الفكرية بمدينة دمياط، بمشاركة قيادات الحزب بالمحافظة، وذلك لتكريم عدد من ذوى تحدى الإعاقة، بمناسبة اليوم العالمي لذوى الاحتياجات الخاصة.

ووزع القائمون على الاحتفالية، الأعلام المصرية على الأطفال داخل مدرسة التربية الفكرية، وكذلك عدد من الهدايا وشهادات التقدير على بعض ذوى تحدى الإعاقة لتشجيعهم على التقدم والابتكار، وسط أجواء من السعادة بين صفوف التلاميذ بالمدرسة.


محافظة القليوبية

وقع النائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، برتوكول تعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار والإعلان عن تنظيم فصول محو الأمية، بعدد من قرى محافظة القليوبية، بمشاركة عدد من أعضاء الحزب ونواب البرلمان.

كما نظم الحزب، ندوة حول مخاطر الإدمان بشبرا الخيمة، بمشاركة بعض الإخصائيين فى مجال مكافحة الإدمان والصحة النفسية، بمشاركة عدد كبير من المواطنين وأعضاء الحزب.

 

محافظة الوادي الجديد

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الوادي الجديد، ندوة تثقيفية حول دور المحليات خلال الفترة المقبلة، وأهمية مشاركة الطبقة العمالية في الحياة السياسية.

انعقدت الندوة، في مركز شباب قرية الكفاح بمركز الفرافرة، بحضور القيادات الشعبية والتنفيذية، وعدد كبير من أعضاء الحزب، حيث تناولت الندوة أهمية دور المحليات في الفترة المقبلة لمحاربة الفساد والتصدي له، حتى يتم اقتلاع جذوره من دواوين الوزارات والحكومة، واستعراض دور الدولة في مكافحة الفساد، والتأكيد على عدم وجود أحد فوق المحاسبة، بالإضافة إلى استعراض أهمية المشاركة في الحياة السياسية والحزبية للنهوض بالدولة.

 

محافظة المنيا

نظمت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، ندوة توعية حول أهمية مشاركة المرأة في الحياة الحزبية، وذلك بقرية القيس بمركز بني مزار بحضور العشرات من سيدات القرية.

خلال الندوة، استعرضت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بالمنيا، جهود الدولة نحو دعم المرأة المصرية في المشاركة بالحياة السياسية، ونسبة تمثيل المرأة بالبرلمان، وتقلد المرأة مناصب قيادية بالحكومة بداية من الوزراء وحتى نواب الوزراء والمحافظين.

ودعت أمنية المرأة بحزب مستقبل وطن خلال الندوة، السيدات لأهمية المشاركة فى الحياة الحزبية والسياسية، حيث أن المرأة شريك أساسي في معركة بناء الوطن .

 

محافظة البحيرة

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، احتفالية كبرى بالصالة المغطاة بمدينة دمنهور، لتكريم عدد من المتفوقين من ذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي لذوى الاحتياجات الخاصة، بمشاركة عدد كبير من أعضاء الحزب.

وشهدت الاحتفالية، تقديم فقرات ترفيهية وغنائية وتوزيع بعض الجوائز العينية وشهادات التقدير على المواطنين المتفوقين من ذوى الاحتياجات الخاصة وسط أجواء من السعادة .