"مستقبل وطن" ينظم فعاليات في المحافظات بمناسبة مولد النبوي الشريف

الاثنين 19 نوفمبر 2018 16:50
كتب: حسين أنسي

نظم  حزب مستقبل وطن عدد من الفعاليات، في العديد من محافظات الجمهورية أبرزهم القاهرة، والقليوبية، والإسكندرية، والدقهلية، ودمياط.

وقد دشن الحزب بمحافظة القاهرة عددًا من الاحتفاليات لتكريم حفظة القرآن الكريم بمناسبة ذكرى المولد النبوي وتوزيع الجوائز عليهم بمناطق "السيدة زينب ، مدينة السلام ، الوايلي ، عين شمس"، بالإضافة لتنظيم قافلة طبية بمختلف التخصصات لتوقيع الكشف الطبي، وتقديم العلاج اللازم على المواطنين بمركز شباب الأندلس بمنطقة المرج،كما نظم الحزب اليوم معرض لبيع الملابس الشتوية بأسعار مخفضة بشارع شبرا الساحل.

وفى محافظة القليوبية نظم الحزب قافلة طبية فى مختلف التخصصات لتوقيع الكشف الطبى، وتقديم العلاج اللازم، وكذا إطلاق حملة للتبرع بالدم بمركز شبين القناطر، فضلا عن توزيع  ثلاثة آلاف علبة حلوى المولد النبوي مجانًا على الأسر الفقيرة بمدن "بنها ، طوخ ، شبرا الخيمة"، بالإضافة لتنظيم ندوة، تحت عنوان" لا للإدمان للتوعية بأخطار المخدرات على الشباب" في مجمع خدمات المرأة بمدينة بنها بحضور قيادات الحزب.

وللحزب نشاط ملحوظ فى محافظة الإسكندرية حيث أقام معرضا لبيع حلوى المولد بأسعار مخفضة بميدان المنشية، فضلا عن تنظيم ندوة دينية بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف بسرادق بعزبة محسن بالمنتزة.

وفى محافظة الدقهلية تم توزيع 500 بطانية على الأسر الفقيرة بجوار مركز شباب مدينة الكردي، كما نظم في محافظة الغربية قافلة طبية بمختلف التخصصات لتوقيع الكشف الطبي وتقديم العلاج اللازم للعاملين بشركة الغزل والنسيج بمدينة طنطا.

ووقع الحزب بروتوكول تعاون بمحافظة دمياط مع معهد الأورام بمدينة دمياط الجديدة للكشف المبكر عن مرض السرطان وتقديم التوعية والعلام اللازم مع القيام بأعمال بتطوير ورفع كفاءة المعهد.

كما تم تنظيم احتفالية بمحافظة الشرقية لتكريم 150 من المتفوقين دراسيا وتوزيع الجوائز عليهم.