مشهد جديد من فيلم العالمي في حياة صلاح "يارب يكمل"

الأربعاء 30 مايو 2018 18:32
كتب: محمد جمال

فيلم العالمي بطولة يوسف الشريف لا يريد الانفصال عن شخصية محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الأول والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

فكثير من المشاهد التي جسدها الفيلم الذي تم عرضه في عام 2009 أي في وقت ما كان محمد صلاح في عامه الـ17 بين صفوف ناشئي المقاولون العرب ارتبطت بشخصية محمد صلاح الحالية.

 

* المشهد الأول .. لاعب مغمور يقلب موازين الكرة المصرية

بدأ يوسف الشريف "مالك" مشواره من نادي إيسكو قبل أن ينتقل للأهلي ومنه إلى فالنسيا الإسباني

بينما بدأ محمد صلاح مشواره من المقاولون العرب ومنه إلى الاحتراف في بازل ثم تشيلسي وفيورنتينا وروما وأخيرًا ليفربول.

 

* المشهد الثاني .. هدف التأهل لكأس العالم

نجح يوسف الشريف "مالك خلال أحداث فيلم العالمي في تسجيل هدف تأهل مصر لكأس العالم 2010 "الأمر الذي لم يحدث" في الوقت القاتل من المباراة أمام الجزائر.

بينما تمكن محمد صلاح أيضًا من تسجيل هدف التأهل لكأس العالم أمام أوغندا من ركلة جزاء في وقت قاتل أيضًا لنحصل على تذكرة العبور لمونديال 2018.

 

* المشهد الثالث .. الإصابة

هذا هو سبب كتابتنا للموضوع حيث تعرض مالك لإصابة قوية قبل التصفيات المؤهلة لكأس العالم بعدما تعرض لحادث أليم وأكد الأطباء وقتها أنه لن يلحق بمباريات المنتخب.

ولكن المعجزة تحدث بأن نوع العظام عند مالك سريع الالتئام الأمر الذي جعله يلحق بآخر مباراة في التصفيات والتي صعد من خلالها المنتخب لكأس العالم في أحداث الفيلم.

أما نجمنا محمد صلاح فقد أصيب في الكتف خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد والتي باتت تهدد مشاركة اللاعب في أهم حدث كروي خلال 2018.

ونتمنى أن يحدث نفس السيناريو الذي حدث مع يوسف الشريف بالتعافي من الإصابة سريعًا ولحاق محمد صلاح بمباريات المنتخب.

وشدد محمد صلاح على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي أنه سيسابق الزمن من أجل اللحاق بالمونديال ومساندة المنتخب.