مش بس محمد رمضان.. 5 مشاهير غنوا لنفسهم!

الجمعة 29 يونيو 2018 13:30
كتب: نيرفانا سامي

بين مؤيدين ومعارضين ومحبين استقبل متابعين الفنان محمد رمضان تراشق التدوينات والتصريحات التي بدأت في آخر أيام رمضان بينه وبين عدد كبير من الإعلاميين والفنانين الذين اتهموا بالغرور والتكبر، ولكن منذ 5 أيام فجر محمد رمضان قنبلة جديدة بإطلاق أغنية (number 1)، والتي يتباهى من خلال كلماته بنجاحه وسيارته.

 وبعيداً عن موسيقى (The god father) التي استخدمها رمضان في بداية أغنيته، إلا أنه رغم الانتقادات حول الأغنية فإن رمضان ليس الأول الذي يغني لنفسه.


بيونسيه وزوجها جاي زي

طوال الوقت يتباهى مطرب الراب الشهير جاي زي وزوجته المطربة بيونسيه بحياتهم الزوجية السعيدة، وكذلك جماهريتهم الكبيرة حول العالم، وأصدروا من قبل أغنية باسم (Apes**t) وتعمد الثنائي على إظهار مقتنياتهم ومجوهراتهم خلال الأغنية.


مغني الراب Ice Cube

ليس التباهي بالثراء والمقتنيات فقط هو الدافع الذي يجعل شخص يغني لنفسه، ولكن في عام 1991 قام المطرب Ice Cube بإطلاق يتحدث فيها عن نجاحه الكبير بعد انفصاله عن فريق NWA.


2pac

كانت تجربة مطرب الراب الشهير 2pac مختلفة تماماً عن كل التجارب السابقة، حيث أنه اطلق أغنية (Hit 'Em Up) بعد محاولة اغتياله، واتهم خلال الأغنية مطرب أخر بمحاولة اغتياله، وكذلك يتهمه بتقليد طريقته في الغناء.


 Eminem

إله موسيقى الراب.. هذا اللقب الذي منحه إيمنيم لنفسه خلال أحد أغنياته الذي تحدث فيها عن قدرته الخارقة على الغناء بطريقة الراب ، وأنه لا يمكن أن يقارن بأحد.


Cardi B

بعد النجاح الكبير الذي حققته المنية كار دي بي أطلقت أغنية تتحدث فها عن نفسها وتسخر فيها من كل الذين أحبطوها في بداية مشوارها الفني.