"مصر بخير".. سائق ومسعف يعيدان 96 ألف جنيه عثرا عليها في حادث سيارة

السبت 9 مارس 2019 12:40
كتب: حسين أنسي

أعاد موظفا هيئة الإسعاف في المنيا مبلغًا ماليًا عثرا عليه خلال عملهما عقب وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الصحراوي الشرقي المار أمام قرية الشيخ فضل التابعة إداريًا لمركز بني مزار شمالي المنيا.

وقام كل من المسعف أشرف محمود عبد الله، والسائق عبيد عامر محمد، الطاقم المسئول عن سيارة إسعاف كود 935، إبلاغ قوات أمن المنيا بعثورهما على مبلغ مالي قدره 96 ألفا و520 جنيها، بعدما وصل لهما إشارة بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي أمام الطريق المار بقرية الشيخ فضل الصحراوي، وفور وصولهما للبلاغ عثرا على المبلغ المالي داخل السيارة وعلى إثرها تم تسليم المبلغ إلى مركز الشرطة.

وقال مدير مرفق إسعاف المنيا د.أحمد سيف، إن سيارة الإسعاف رقم 929 انتقلت لنقل مصابين في حادث انقلاب سيارة ملاكي يستقلها 4 أشخاص من أسرة واحدة، مما أدى إلى إصابتهم جميعًا، وأثناء نقلهم لنقطة الإسعاف، عثر المسعف والسائق على المبلغ المالي داخل حقيبة وقاما بتسليمه لأسرة المصاب صاحب المبلغ المالي، مؤكدا أن هيئة الإسعاف ستقوم بتكريم المسعف والسائق تقديرا لهما على أمانتهما.

يذكر أن المسعف أحمد يحيى محمد، والسائق مصطفى يحيى قاسم بمرفق إسعاف مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، سبق أن سلما مبلغ 115 ألف جنيه لشقيق أحد المصابين بالطريق الصحراوي الشرقي القديم بين قريتي البرشا وتل بني عمران.