مصر للطيران توسع اتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة THAI التايلاندية

الثلاثاء 9 يناير 2018 11:12
كتب: أ.ش.أ

اتفقت شركتا مصر للطيران و«THAI»الناقل الجوي لدولة تايلاند، توسيع اتفاقية مشاركتهما بالرمز لمنح عملاء الشركتين الأعضاء بتحالف ستار العالمي، إضافة المزيد من الخيارات والمزايا بداية من العمل بالجدول الشتوي 2017-2018، وإضافة الوجهات الجديدة وتشغيلها عبر المطارين المحوريين (مطار القاهرة الدولي ومطار بانكوك الدولي) وسيتيح مزيد من خيارات السفر إلى عدد من الوجهات بسهولة وتوفير بدائل من خلال تذكرة سفر واحدة والقيام بإجراءات السفر لمرة واحدة فقط والمزايا المترتبة من الأميال المضافة.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران صفوت مسلم - في بيان اليوم الثلاثاء - إن توسيع الاتفاقية سيمكن الشركة من إضافة عدد من الوجهات الجديدة إلى شبكتها ويضيف مزيدا من الخيارات الأسيوية أمام العملاء، حيث يعد هذا التوسع خطوة طبيعية ثانية ضمن الشراكة الناجحة التي بدأت خلال الأعوام الماضية، ونتطلع لمواصلة العمل مع (شركة THAI)، لتمكين مسافرينا من الوصول لمختلف الوجهات عبر القاهرة وما بعدها.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية الطيار شريف عزت، أن الاتفاقية ستدعم شبكة مصر للطيران في القارة الآسيوية، موضحا حرص الشركة على تقديم أفضل مستوى من الخدمات من خلال إضافة نقاط جديدة على متن شركة "THAI" إلى كوالالمبور بماليزيا، وجاكرتا بأندونيسيا قريبا".

وأضاف أنه على الجانب الآخر من الاتفاقية ستتمكن شركة " THAI" من تشغيل رحلاتها من القاهرة إلى العديد من الوجهات داخل مصر على متن مصر للطيران كناقل مسوق، وذلك اعتبارا من اليوم 9 يناير.

ومن جانبها، أكدت "Usanee Sangsingkeo" القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة "THAI"، أن الشركتين تربطهما العديد من علاقات التعاون الوطيدة تضم اتفاقية المشاركة بالرمز والتي تقدم العديد من الاختيارات والوجهات بين مصر وتايلاند، فمن خلال هذه الشراكة سنعزز من تواجدنا إلى العديد من المدن بمصر، وسيستمتع عملاء شركة "THAI" من الوصول إلى العديد من النقاط الداخلية إلى الأقصر وشرم الشيخ والغردقة من خلال القاهرة، وفي المقابل يحصل عملاء مصر للطيران على العديد من النقاط الإقليمية إلى كولالمبور وجاكرتا.

وتسير مصر للطيران 3 رحلات إسبوعيا إلى العاصمة التايلاندية بانكوك أيام الاثنين والأربعاء والجمعة على متن طائرات بوينج B777-300ER التي تتسع لعدد 346 راكبا.