قبل ماتش إنجلترا و كرواتيا.. 8 حاجات ماتعرفهاش عن هاري كين في 20 صورة

الأربعاء 11 يوليو 2018 14:35
كتب: ندا عصام , محمد عباس


يلتقي الليلة المنتخب الإنجليزي بمنافسه الكرواتي في ثاني لقاءات الدور قبل النهائي من كأٍس العالم المقامة حاليا في روسيا، لتحديد الطرف الثاني للمباراة النهائية للبطولة الأهم في العالم، بعد تأهل الديوك الفرنسية بالأمس على حساب المنتخب البلجيكي، وكلما ذكر منتخب الأسود الثلاثة، تتوجه الأنظار صوب مهاجم الإنجليز الأول، وقائدهم في البطولة، نجم توتنهام الإنجليزي هاري كين، هداف النسخة الحالية من كأس العالم حتى الآن برصيد ستة أهداف.

حياة هاري كين مليئة بالتفاصيل، المثيرة للإهتمام، شخصيته في الملعب تدل على خبرة كبيرة، غريبة نوعا ما على شاب في سنه، لذلك كان البحث في حياته، وأسرار نشأته أمرا هاما.


الشاب الإنجليزي ولد عام 1993 لأب أيرلندي، في ضاحية 
والتهامستو، بالعاصمة الإنجليزية لندن، ولكنه قرر فيما بعد التدرج في منتخبات الشباب لمنتخب الأسود الثلاثة، ورفض اللعب بإسم أيرلندا.


لعب لمدة عام كامل بقميص الأرسنال، وهو في الثامنة من عمره، ليتم الاستغناء عنه بعد ذلك بسبب ضعف مستواه، وتدور الأيام، ويتألق هاري بقميص توتنهام هوتسبيرز الغريم التقليدي، والأزلي للمدفعجية.



بعد تدرجه في صفوف الناشئين في نادي توتنهام، لم يقنع المدربين لتتم إعارته إلى صفوف أربعة فرق، كان أهمها ليستر سيتي، ونوريتش سيتي.



عشقه الأول هو كرة القدم الأمريكية.



لا يحب الحفلات، والسهر، ولا يشرب الكحوليات، وتبقى هوايته الأهم هي تربية الكلاب، ونظرا لعشقه لكرة القدم الأمريكية، قام بتسمية كلبيه على اسم لاعبين مفضلين لديه، "برادي"، و"ويلسون".






على غرار كبار نجوم كرة القدم، وأهمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يملك هاري كين ماركة منتجات تحمل اسمه.

قصة حب عظيمة تجمعه بزوجته  كاتي جودلاند، والتي أعلن إتمام زواجه منها عام 2017 ، وهي صديقة الطفولة، والدراسة، ولعل صورة الطفلين مع نجم إنجلترا السابق مع ديفيد بيكهام، إحدى التفاصيل الطريفة في تلك العلاقة الجميلة، هاري كين مخلص للغاية، ولم يحب سوى كاتي.







2017 احرز 39 هدف، ليكون صاحب الرقم القياسي لأكبر عدد أهداف في الدوري الانجليزي في عام ميلادي واحد، وتفوق بهذا الرقم على الآن شيرر، والذي سجل 36 هدف بقميص بلاكبيرن روفرز عام 1995.