مفاجآت تميز الدورة الخامسة من "Cairo Wedding Festival"

الخميس 10 يناير 2019 00:35
كتب: حسين أنسي
تنطلق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الزفاف Cairo Wedding Festival ، ٨ فبراير المقبل بفندق الدوسيت، وتتميز تلك النسخة بمفاجآت عديدة حيث يشهد مشاركة متميزة لعدد من العارضين و مصممي الأزياء من الدول العربية بالإضافة إلى عدد من مصممي الأزياء المصريين.

مهرجان الزفاف هو الحدث الأهم و الأكبر في مصر و الشرق الأوسط الذي ينتظره المقبلون على الزواج والخبراء و المتخصصون فى مجال الأفراح وذلك لما يقدمه من تنوع المنتجات و الخدمات لأهم و أكبر العارضين في كافة المجالات التي تهم  العروسين .

وقررت إدارة المهرجان هذا العام دعم المواهب الشابة في مجال تصميم  الأزياء الخاصة بالزفاف من خلال تقديمهم لعروض مميزة، كما يهدف المهرجان  لدعم الشركات الناشئة  في مختلف المجالات في السوق المصري و اتاحة الفرصة امام الشباب الذين يخطون خطواتهم الأولى في هذا المجال و تشجيع الزائرين على الاعتماد على المنتجات المصرية  ذات الجودة العالية المقدمة من العارضين.

ويضم المهرجان مشاركة العديد من خبراء تصميم الأزياء ومصففي الشعر وخبراء التجميل ، منظمي حفلات الزفاف ، المصورين ، أماكن شهر العسل  و إقامة حفل الزفاف، وكل ما يخص الزفاف،  كما ستشهد الدورة الخامسه تكريم عدد من نجوم الفن منهم شيري عادل و مي سليم وعبير صبري ودينا فؤاد وميرهان حسين و راندا البحيري والمطرب محمد رشاد و رنا سماحة .

الكلمات المفتاحية: