مفاجأة كبيرة في شكوى الأهلي ضد عبد الله السعيد بالفيفا

الخميس 7 فبراير 2019 16:15
كتب: محمد جمال

فجر حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي مفاجأة بخصوص  شكوى القلعة الحمراء للاتحاد الدولي "فيفا" ضد عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز التي تقدم بها خلال الساعات الماضية.

وأكد عبد الرازق أن الأهلي من الوارد أن يحصل على 4 ملايين دولار في حال إثبات خطأ كل من نادي أهلي جدة وعبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي في قصة انتقاله خلال فترة الميركاتو الشتوي.

وقال عبد الرازق في تصريحات صحفية: "في البداية الشكوى كانت عند اتحاد الكرة لأنها بين نادي مصري ولاعب مصري، الاختصاص يكون للاتحاد الوطني ولكنهم تنصلوا من القصة".

متابعًا "لم نكن نريد أن نشكو أهلي جدة حفاظًا على العلاقات الودية بين مصر والسعودية، ولكنهم تجاهلوا خطابنا واتحاد الكرة المصري تنصل ورفض التدخل وبناءً عليه أصبح الأمر عند الاتحاد الدولي".

وأضاف مستشار الأهلي "حدث تواصل مع اهلي جدة ولم يتخذوا أي موقف فقررنا شكوى النادي واللاعب، هذا عقد ثلاثي وكان يجب الرجوع للأهلي قبل فسخ التعاقد مع عبد الله السعيد".

واستكمل تصريحاته "طلبنا الحصول على 2 مليون دولار من عبد الله السعيد ومثلهم من أهلي جدة، إذا أدان الاتحاد الدولي الطرفين سنحصل على 4 مليون دولار وإذا ثبت خطا من أحدهم سنحصل على النصف".