«مفيش راجل بيغلط».. عمرو أديب والحياة الزوجية (فيديو)

الاثنين 16 إبريل 2018 16:19
كتب: عادل نصار

خصص الإعلامي عمرو أديب، فقرة في برنامجه «كل يوم»، المذاع عبر شاشة «أون إي»، حملت عنوان «هل تفضل شريك حياتك يطاوعك ولا يناقشك»، والتي أثارت الكثير من الجدل، وشاركته فيها الإعلامية رجاء الجداوي.

وخلال الفقرة صرح «أديب»، بعدة تصريحات أثارت موجة من الجدل والتي اعتبرها البعض مفاجأة، ولم يتوقعها أحد، والتي كانت في إطار يعبر عن شخصية بعض الرجال في المجتمع.

قال أديب، الناس فهمه الجواز بشكل خطأ، مضيفا أنه ليس من المهم أن يكون هناك رائين في الزواج الجواز ولابد أن يكون فيه رأي واحد فقط.

وأضاف مقدم برنامج «كل يوم»، أنه :«مينفعش أن تتدخل الزوجة في حياة الرجل، وخاصة في القرارات الأساسية في الحياة، لأن الراجل مابيغلطش»، مستدركا : "الزواج مش ديمقراطية، مش لازم المرأة تشارك الرجل في القرارات التي يتخذها وخاصة فيما يتعلق بالعمل".


وتسأل الإعلامي، «أين السعادة في الزواج»، مؤكدا أن السعادة في أن يكون بين الرجل والمرأة نقاش لطيف ومن غير المفضل أن تقول الزوجة رأيها في الزوج، لافتا إلى أن «محبش حد يقول لي هذا صح وهذا خطأ».


وأكمل: «أيهم أفضل هل المرأة التي تناقش الرجل وتتحدث بكل صراحة عن الحياة، أم المرأة التي تعيش بمعنى زوجة سي السيد وتأكلك وتليف الرجل»، مشيرا إلى أنه على المرأة تقوم بعمل تحفيز إيجابي.