«ملامحك كلها مني».. حدوتة علي ربيع ومحمد صلاح

الثلاثاء 22 مايو 2018 15:35
كتب: ندا عصام

رحلة اشترك فيها الثنائي من القاع للقمة، تفاصيل كثيرة جمعت ما بينهما، على ربيع نجم مسرح مصر وبطل مسلسل «سك على اخواتك»، والنجم المصري الأشهر في العالم حاليا لاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.


كان أول برنامج اكتشف وجه الشبه بينهما، عام 2014 في برنامج «فهمي جمعة» عندما حل علي ربيع ضيفا على الفنان أحمد فهمي، على أنه محمد صلاح الذي كان يحترف وقتها في تشيلسي، وتحدث وكأنه «صلاح» عن مستقبله الكروي بطريقة كوميدية قبل أن يأتي وائل جمعة بمحمد صلاح الحقيقي ويكتشف «فهمي» إن من يجلس معه ليس محمد صلاح.




وفي برنامج أخر أكد علي ربيع، أنه على اتصال مستمر بالنجم محمد صلاح، حتى أنه يتحدث معه بشكل يومي، خاصة وأنهما يربطهما علاقة جيدة للغاية.

وشدد علي ربيع على أن هناك علاقة وطيدة تجمعهما، وذلك من خلال استضافته في برنامج «مع شوبير»، وهو ما نتذكره معكم في الدقيقة الثانية من الفيديو التالي.




ومن كتر حب «ربيع» الشديد لمحمد صلاح، بدأ يقلد حركاته التي اشتهر بها وكان أخرها في مسلسله الجديد «سك على اخواتك» الذي يعرض حاليا في رمضان ويقدم من خلاله شخصية «سعادة»، وفي حلقة من الحلقات قام ربيع بتقليد حركة صلاح عندما كان يحرز هدفًا ولكن بطريقته الكوميدية "موتت الناس من الضحك"، ولم يكتفي بهذه الحركة، بل قلده من جديد، وهو في إحدى المولات، وظهر «بيرقص الكرة»، لدرجة أن جماهير "السوشيال ميديا" أصبحت تتعامل مع المسلسل على أنه برعاية محمد صلاح.





لم تقف العلاقة عند هذا الحد، بل وصل الأمر أن «أبو مكة»، "ينزل ستوري"، على موقع تبادل الصور إنستجرام، وهو يشاهد علي ربيع في مسلسله ويضع «ايموشنات» ضحك كتير، فهذه اللقطة أعجبت علي ربيع، ومن جانبه علق ونشر نفس الصورة، وكتب:«مو صلاح الملك المصري».