"الأمور بتتعقد" .. تابع اللي فاتك في الحلقة 7 من مسلسلات رمضان

الخميس 24 مايو 2018 17:35
كتب: ندا عصام

«تقمص وجريمة قتل وعلقة سخنة»، أبرز اللقطات التي شهدتها الحلقة السابعة في عددًا من مسلسلات رمضان التي نتابعها في هذا الشهر، و«علشان تلحق اللي فاتك» اعرف تفاصيل المسلسلات.

«أيوب»

في الحلقة السابعة من «أيوب».. كفالة 7 ألاف جنية، مقابل الإفراج عن مصطفى شعبان، في قضايا إيصالات الأمانة المتهم فيها، ومن جهة أخرى يطلب أشرف زكي «مأمور السجن» أن يستكمل تعليمه نظرًا للفترة التي يتواجد بها في السجن.

وتطلب «رغدة» ميريهان حسين، من زوجها «أيوب» الطلاق ليوافق على الطلب مباشرة، وقام دياب «منصور» بضرب زوجته «سماح» بعد علمها بأن زوجة شقيقها ستتزوج من  «حسن الوحش»، وستعيش في مستوى أحسن منها، فالغيرة زادت، وطلبت من زوجها شقة أفضل منها.



«ضد مجهول»

حال أحمد سعيد عبد الغني «عصام» انقلب تمامًا، من ناحية زوجته روجينا «مايا»، معتقدًا أن لها يد في قتل ابنته «ريم».

وتستمر حنان مطاوع، في مساعدة «ندى» من أجل البحث عن القاتل، واتفقت ندى مع «عبدالله» المسئول عن مخزنها، ليسرق تليفون «مايا» لتعصر على دليل يخص القضية، ولكن «اتقفش».




«الرحلة»

طلب «مالك» إيهاب فهمي، الزواج من «كريمة» التي تقوم به حنان مطاوع، ولكن أجلت هذا المشروع لوقت أخر، في حين يتقمص وليد فواز « آدم منصور» شخصية باسل خياط «دكتور أسامة»، ويحبس زوجته مي سليم في غرفة بالمنزل، ويشجعها على تعاطي مهدئ ليستكمل تأليف فيلمه الجديد.

 


أمر واقع


انتهت الحلقة السادسة من «أمر واقع» على إصابة كريم فهمي «حمزة» برصاصة على يد «فرح»، ولكن في حلقة أمس، اتضح إن ريم مصطفى كانت في كابوس، وحالتها صعبة وسيئة مما جعلها تطرد «حمزة» من منزلها.

من ناحية أخرى يتردد «حمزة» على المستشفى التي يجلس فيها صديقه أحمد وفيق من أجل الاطمئنان على صحته.



نسر الصعيد

شهدت الحلقة السابعة من «نسر الصعيد» انتقاد والدة «زين» لـ «فيروز» طريقة اسلوبها وملابسها التي تظهر بها، وتطلب زوجة هتلر الثانية من زوجها، إنجاب طفلًا خصوصًا أنه له معها طوال الوقت، ليفكر في الموضوع، ولم يعطيها إجابة واضحة.

وفي نهاية الحلقة يعلم «زين» بوجود جريمة قتل من المفترض التحقيق فيها، ليذهب للقسم ويكتشف إنها المرأة التي طلبت منه الحديث معه ورفض.



بالحجم العائلي

«الأمر كما هو» في الحلقة السابعة من المسلسل، ويواصل «نادر» يحيى الفخراني، في الصلح وتوطيد العلاقة بينه وبين زوجته ميرفت أمين «ثريا».

وشهدت الحلقة رقصة رومانسية بين نادر وثريا، على أغنية كان يحبونها كلاهما أيام زمان.