منافسو مصر.. أوروجواي تكتسح والسعودية وروسيا حصالة.. (فيديو)

الأربعاء 28 مارس 2018 13:27
كتب: احمد سامي

انطلق عدد كبير من المباريات الودية خلال فترة التوقف الدولي التي بدأت يوم الخميس الماضي، وشهدت لقاءات قوية ومثيرة.

 

ويهتم المنتخب المصري بجانب الاطمئنان على لاعبيه، بالنظر إلي المنتخبات المنافسة ولقاءاتهم الودية.

 

وتضم مجموعة منتخب مصر كلًا من أوروجواي وروسيا والسعودية.

 

وشارك منتخب الأوروجواي في لقائين وديين بكأس الصين، حيث فاز في البداية على منتخب التشيك بهدفين نظيفين سجلهما لويس سواريز من ركلة جزاء، وإيدنسون كافاني من ركلة مزدوجة "باك ورد" رائعة، ليصعد لنهائي البطولة.

 


وفي اللقاء الثاني الودي بنهائي بطولة الصين، حقق منتخب الأوروجواي فوز صعب على حساب منتخب ويلز بهدف نظيف، ليثبت منتخب "السيلستي" أنه منافس قوي في كأس العالم.

 


وعلى جانب آخر شارك صاحب الأرض في كأس العالم القادم 2018، في لقائين وديين أظهروا ضعف الفريق المستضيف، حيث خسر في اللقاء الأول أمام منتخب البرازيل بثلاثية نظيفة، سجلها باولينيو وكوتينيو وميراندا.

 



وفي اللقاء الثاني تلقي منتخب الدببة الهزيمة الثانية أمام منتخب فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في سان بطرسبرج، حيث سجل "للديوك" هدفين مبابي وهدف لبوجبا، بينما سجل هدف روسيا فيدور سمولوف وهو نجم الفريق.

 


وتلقي منتخب السعودية هزيمة وتعادل في لقائين وديين، حيث تعادل مع منتخب النسور الخضر مع أوكرانيا بهدف لكل فريق حيث سجل لأوكرانيا أرتيم كرافيتس وهدف السعودية فهد المولد، بينما تلقي خسارة كبيرة أمام منتخب بلجيكا برباعية نظيفة، حيث سجل لوكاكو هدفين ودي بروين وباتشوايي كلًا منهما هدف.