من الإعلام "للمو": «خلصنا فيك كل الكلام يا معلم القلب الغرام»

الأربعاء 11 إبريل 2018 12:13
كتب: عادل نصار

فرحة هستيرية سببها اللاعب الدولي محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي ونادي ليفربول ومنتخب مصر، لمقدمي برامج «توك شو»، ورواد «السوشال ميديا»، بعد أن تألق وكان السبب في صعود فريقه لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا.


«خلصت فيك كل الكلام يا معلم القلب الغرام».. هكذا عبر الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، عن فرحته بتألق النجم المصري الدولي، وتسببه في تأهل فريقه لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا، متسائلا: «مين فينا يصدق أن صلاح ممكن يعمل ويوصل لما وصل له في بداية الموسم؟».


«بيصنع التاريخ، ومصر كلها كانت بتتفرج عليه».. بهذه الكلمات تحدث الإعلامي مدحت شلبي، في برنامجه «مساء الأنوار»، المذاع عبر شاشة «أون سبورت»، عن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي وتألق صلاح، مضيفا أن «الجماهير اتجننت في كل حته وصلاح قال لهم "أنا هنا هنا يا أبن الحلال".


«حاجة جملية جدا وكلنا مبسوطين وفرحانين».. هكذا علق الإعلامي إسلام الشاطر، في برنامجه «إكسترا تايم»، المذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، على تألق المو، مضيفا أن «محمد صلاح وحد الشعب المصري من أهلي وزمالك واسماعيلي واتحاد، وأي حته في العالم العربي كلها خلف صلاح».


وقالت الإعلامية رشا مجدي،:«فعلا بقى وزير السعادة المصري»، مضيفة: «كلنا كنا بنشوف الماتش وصلاح الفرعون المصري قدم انجاز تاريخي جديد عالمي».

ووجهت مجدي، في برنامجها «صباح البلد»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، حديثها لصلاح، قائلة: «ربنا يبارك لك يا بني، يا فرعون».

«بقى من أشهر لاعبي العالم ومبروك لصلاح».. بهذه الكلمات عبر الإعلامي أحمد موسى، عن فرحته بتألق المو، في برنامجه «على مسئوليتي»، المذاع عبر شاشة «صدى البلد»، موجها حديثة للمو، قائلا: «أيه ده أيه ده أيه ده»، متمنياً أن يلتقي نادي ليفربول مع ريال مدريد.