من الجونة للإسكندرية.. إطلالات مثيرة وجريئة لـ "ندى الكامل" زوجة الفيشاوي (صور)

الجمعة 5 أكتوبر 2018 15:43
كتب: ندا عصام

يبدو أن ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، منذ ظهورها على الشاشات وهي أصبحت مثيرة للجدل من حيث الإطلالات التي ظهرت بها مع زوجها، مما جعلها محط أنظار وانتقاد وحديث السوشيال ميديا أيضًا.



والحكاية بدأت من ظهورها مع أحمد الفيشاوي، لحضور فيلمه "عيار ناري" للمرة الأولى في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، فكانت إطلالة "ندى" في هذا اليوم ملفتة جدًا، حيث ارتدت فستانًا بأكمام طويلة مفتوح من الظهر وضيق جدًا أظهر مفاتن جسدها، ثم في لحظة رومانسية وتعبيرًا عن الحب فاجأ الفيشاوي الحضور بتقبيلها أكثر من مرة، ومن هنا لم يتعجب البعض من تصرفات "الفيشاوي" مؤكدين أنه أمر طبيعي.





والموضوع لم يتوقف على ذلك فاحتفل أحمد الفيشاوي، بزواجه مرة ثانية على البحر ومن خلال تواجده في الجونة، مما ظهرت زوجته في الصور التي انتشرت لهم على السوشيال ميديا، وهي مرتدية فستانًا أبيض اللون مفتوح من ناحية الصدر، فتعرضت لموجة إنتقادات لاذعة وهجومًا شديدًا بسبب إطلالتها.




وانتظر الجميع ظهورها في حفل الختام كونها ملفتة للنظر، ففور وصولها مع زوجها على السجادة الحمراء، حرص المصورين على التقاط صور لهما، وفي هذا الحفل ارتدت "ندى" فستانًا أسود اللون أظهر جمالها مع انسدال شعرها، ولكن كان العجيب في الأمر أن "الفيشاوي" نشر صور لهما على صفحته ولكن بعد التعديل باستخدام "الفوتوشوب"، فظهرت ندى، بعد التعديل بجسد نحيف وخصوصا منناحية "الخسر"، مما تعرضوا على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي لسخرية شديدة، ومن جهة لنفسنة من الفتيات معلقين "يا بختها بيه والحب يعمل أكتر من كدة".





وكان الظهور الرابع لها والأخير حتى الآن هو ظهورها في الدورة الرابعة والثلاثون من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، بجانب زوجها من أجل حضور تكريم النجم فاروق الفيشاوي، حيث كانت إطلالتها مثيرة من خلال ظهورها بفستان شفاف من الاسفل.