"من السمنة إلى الرشاقة".. 5 نجوم فقدوا وزنهم وتألقوا

الخميس 3 مايو 2018 14:33
كتب: شيماء قنصوه

التمتع بالجسد الرياضي الممشوق القوام الخالي من الترهلات وعلامات التمدد، حلم الجميع، ليس للظهور بشكل أنيق أمام الجميع فقط، ولكن للتمتع بخفة في الحركة وسهولة في التنفس والابتعاد عن أمراض الضغط والدم والسكر التي تسببها زيادة الوزن والدهون في الجسم.

كثير من الفنانين تعرضوا لزيادة كبيرة في الوزن أثرت على صورتهم أمام الجمهور، وبعضهم غاب لسنوات عن الكاميرات، لكنهم عادوا من جديد بأفضل إطلالة وجسد مثالي يحلم الكثير من جمهورهم بالوصول له ومن هؤلاء الفنانين:

مها أحمد

بوزنها الزائد وخفة دمها وضحكتها البريئة ظهرت الفنانة مها أحمد على الشاشة، واستطاعت أن تخطف قلوب المشاهدين وأكدت على نظرية "التخان دمهم خفيف"، وأكد زوجها الفنان مجدي كامل في الكثير من اللقاءات أنه يعشقها منذ أيام المعهد وأنه لا يريد أن تخسر وزنها.

منذ سنوات قليلة ظهرت مها في إحدى المناسبات برفقة زوجها، بإطلالة جديدة حيث فقدت الكثير من الوزن الزائد وتخلصت من لقب "قلبوظة".





 حسين الجسمي

5 أشهر فقط، فقد خلالها الفنان حسين الجسمي أكثر من 60 كيلو جرام من وزنه الزائد، فبعد غيابه هذه الفترة وظهوره بهذا الشكل اعتقد الكثير من متابعيه أنه خضع لإحدى عمليات خسارة الوزن كالتكميم وتدبيس المعدة أو تغيير مسارها، لكنه أكد أنه خسر هذا الوزن بشكل طبيعي من خلال أحد أنظمة الريجيم.




 ليلى علوي

تألقت ليلى علوي في بداية ظهورها بجسد متناسق، لكنها في إحدى الفترات فاجأت جمهورها بوزن زائد زيادة كبيرة، لكنها الآن من أجمل وأرشق نجوم مصر.



سمية الخشاب وديانا كرازون

تناول أدوية تحتوي على نسبة كبيرة من الكورتيزون، تزيد من وزن الجسم، وتعمل على زيادة الشهية لتناول الحلويات والنشويات بشراهه، وهذا ما تعرضت له سمية الخشاب وديانا كرازون إلا أنهما عادا لصورتهما الأولى التي ظهرا بها للجمهور.