«من جوه الملعب».. الإعلاميين يحتفلوا بمحمد صلاح (فيديو)

الأربعاء 25 إبريل 2018 13:42
كتب: عادل نصار

اعتاد محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، على أن يكون سبب في سعادة المصريين والعالم بأخباره، سواء كانت تحطيم أرقام قياسية أو أهداف تُزلزل العالم أو إحراز لقب جديد، هكذا صنع «أبو مكه» مكانه بين متابعي كرة القدم حول العالم.


أما عن الإعلاميين المصريين فذهبوا إلى التعليق عن صلاح مع اختلاف الطرق، بل وذهب أحد المُذيعين إلى ملعب «الأنفيلد» لمشاهد المباراة ورصد رد أفعال الجماهير من الملعب.


واعتبر الإعلامي إسلام الشاطر، أهداف "صلاح" في مباراته أمام فريق نادي روما في دوري أبطال أوروبا في منتهى الذكاء الموجود في العالم، مضيفا أن: «هذه المباراة هى الأفضل له مع ليفربول، وعمل كل حاجة في الملعب، والحاجات اللي بيعملها دي محترمة جدا».


وأكد الشاطر، في برنامجه «إكسترا تايمز»، المذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أن محمد صلاح حالة خاصة ونفتخر به، لافتا إلى أنه فرض نفسه على العالم كله.



ومن داخل «الانفيلد» معقل نادي ليفربول، نشر الإعلامي عمرو أديب، على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو له، يرصد الأجواء الاحتفالية بالمو.


وعلق أديب، قائلا: «الناس كلها مش مصدقة وكل الناس مبسوطين وسعداء بمحمد صلاح، والأهداف إللي جابهم مزيكا، وفعلا متقدرش تتكلم عنهم، وحاجة تشرف أنك تكون في وسط الملعب وابنك المصري يجيب أهداف»، موجهًا حديثة لصلاح، :«جميل يا صلاح، وتحيا مصر، وإحساس محصلش».