"من كل بلد حبيبة" أشهر علاقات عمر الشريف

الثلاثاء 10 إبريل 2018 16:06
كتب: شيماء قنصوه

في مثل هذا اليوم ولد "الدنجوان" عمر الشريف، الذي تمتع بوسامة وجاذبية جعلته حلم للكثير من النساء والفنانات العرب والأجانب، وعلى الرغم من قصة حبه الشهيرة مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، إلا أن علاقاته العاطفية كانت متعددة، وفيما يلي أشهر النساء في حياة لورانس العرب.

يان لي مولر

هي أول قصة حب عاشها عمر الشريف في حياته، وكان وقتها في باريس، وعندما عرض على والده رغبته في الزواج منها رفض بشدة بسبب اختلاف الدين، لتكون هذه أول قصة حب صادمة في حياته.

 

سهير رمزي

بعد فترة من اعتزال سهير رمزي، تم الإعلان عن خطوبتها من عمر الشريف، وترددت أخبار عن زواجهما السري، إلا أن عمر الشريف نفى هذه الأخبار وأكد أن العلاقة بينهما لم تتخطى الإعجاب.

 

باربرة سترايساند

لم تستمر قصة الحب بين باربرة سترايساند وعمر الشريف سوى أربعة أشهر فقط، وكان "الدنجوان" معجباً بشجاعتها وإخلاصها في العمل خاصة أنها كانت الوحيدة التي تدعمه في فيلم Funny Girl ، حيث قلل الكثيرين من شأنه لأنه مصري.

 

أنوك إيميه

صرح عمر الشريف بنفسه عن عشقه الشديد للممثلة الفرنسية انوك ايميه، وأن قصة الحب بدأت بينهما عندما عملا معاً في فيلم "الموعد"،ووصفها بأنها أكثر امرأة جعلته سعيداً.

 

أفا جاردنر

ظهرت الممثلة الأمريكية أفا جاردنر مع النجم عمر الشريف في عدد كبير من الأفلام الأمريكية التي جمعتهما، وظهر الثنائي معاً في كثير من الاحتفالات والمناسبات العامة، ولم ينفي أي منهما وجود علاقة عاطفية بينهما.