موضة مسلسلات رمضان السنة دي.. الفنانات بالحجاب

الأربعاء 9 مايو 2018 13:04
كتب: ندا عصام

في كل موسم رمضاني تتبع كل فنانة "لوك" خاص بها كي تكون ملائمة أكثر للشخصية التي ستقدمها خلال الأحداث، وفي هذا العام تظهر أكثر من نجمة "بلوك" الحجاب الذي يعد مفاجأة لجمهورهن خصوصًا أنها المرة الأولى اللاتي يظهرن بهذا الشكل.


مي عز الدين

ومن أبرز الفنانات اللاتي يظهرن بالحجاب مي عز الدين في مسلسلها الجديد «رسايل»، التي تخوض به المنافسة الرمضانية المقبلة، فقد سبق وقدمت مي أدوار متعددة خلال السنوات الماضية منها الشعبي والرومانسي وغيره، لكن هذه المرة قررت أن تظهر  في شكل فتاة محجبة في بعض الحلقات وليس بأكملها.





هنا الزاهد

كما ستظهر الفنانة هنا الزاهد، مع مصطفى شعبان، في مسلسله الجديد «أيوب»، بالحجاب على غير الشكل الذي اعتاد الجمهور أن يراها فيه، وتجسد خلال الأحداث شخصية تدعى «أسماء» تعيش في منطقة شعبية تجمعها صلة قرابة بالبطل.




صبا مبارك

وتجسد الأردنية صبا مبارك، فتاة تدعى مهجة، تقع في غرام عمرو يوسف في مسلسل «طايع»، وتظهر في بعض المشاهد بالحجاب وذلك طبقًا للشخصية الصعيدية التي تجسدها خلال الأحداث.



عائشة بن أحمد

وتطل الفنانة عائشة بن أحمد، على جمهورها في رمضان وهي مرتدية الحجاب في مسلسل «نسر الصعيد»، حيث تجسد خلال الأحداث شخصية ابنة عم بطل العمل محمد رمضان.





ميرهان حسين

تخوض ميريهان حسين، الدراما الرمضانية المقبلة بمسلسل «أيوب»، والتي تجسد من خلاله فتاة تدعى «رغدة» وهي زوجة الفنان مصطفى شعبان، وتظهر في مشاهد معينة وهي مرتدية «الطرحة».




راندا البحيري

وبعد أن قرر صناع عمل مسلسل «سلسال الدم» في الجزء الخامس والأخير عرضه في شهر رمضان المقبل، تظهر راندا البحيري ضمن أحداث العمل وهي مرتدية الحجاب أيضًا.