موظفون ليسوا أشجار.. شركات تدفع للعاملين بها عشان يسافروا!

السبت 21 يوليو 2018 11:30
كتب: نيرفانا سامي

هل قدمت على طلب إجازة خلال الفترة السابقة؟ وما الرد الذي جاء على طلبك؟ إذا كنت مثلنا جميعاً موظفون يحلمون "يحلمون فقط" بإجازة طويلة تجعلهم يسافرون إلى شواطئ أو يزرون مدن مختلفة، ولكن للأسف دائماً تواجهنا موانع للقيام بذلك في بعض الأوقات أشهرهم صعوبة الخروج في إجازة من العمل كل هذه المدة، وأيضاً التكاليف المادية الكبيرة للقيام بهذه العطلات.

ولكن إذا كنت قد سئمت من هذا الوضع وتريد أن تغير حياتك، فيمكنك تقديم لسيرة الذاتية الخاصة بك إلى أحد هذه الشركات التي تدفع لموظفيها مبالغ كبيرة لقضاء إجازاتهم في أي مكان حول العالم.

1-  شركة (United Airlines) للطيران
على الرغم من ان عملك في شركة طيران تتيح لك التنقل حول العالم بدون دفع أي رسوم أو مواجهة مشكلات في الحصول على فيزا أي دولة، إلا انك إذا كنت واحد من العاملين في شركة
(United Airlines)  ستحصل على مجموعة من تذاكر الطيران مجاناً لك وخصومات على التذاكر الخاصة بمرافقيك حتى تستمتع بالسفر إلى أي مكان بعيداً عن العمل.


2- شركة (Travel Zoo) للسياحة
لم تكتفي هذه الشركة بمنح موظفيها خصومات على الرحلات والسفر طوال العام، ولكنها تصرف لكل موظف في الشركة مبلغ سنوي مخصص لرفاهيته وهو 1500 دولار سنوياً، وكذلك تنص قوانين الشركة على إعطاء الموظفين إجازات مدفوعة الثمن عند رغبتهم في قضاء عطلة حتى وإن كانت غير رسمية.


3-  موقع (Expedia)
يمنح الموقع المتخصص في حجز رحلات السفر وكذلك مستلزمات السفر حول العالم موظفيه خصومات طوال العام على حجز الرحلات السياحية، وكذلك شراء أغراض السفر من خلال الموقع، وأيضاً يصرف لكل موظف مبلغ 350 دولار من أجل رفاهيته.